عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة الزقازيق توافق على تخفيض رسوم دبلومة مهنية للتخفيف على الطلاب

وافق مجلس جامعة الزقازيق برئاسة الدكتور عثمان شعلان، على تخفيض الرسوم الدراسية لطلاب الدبلوم المهني للكيمياء والتحليل المعملي بكلية صيدلة بنسبة 30% خلال العام الأول فقط لبدء الدبلومه مع تحصيل كامل الرسوم بدءًا من العام الثاني للدبلومه، في إطار اهتمام الجامعة بتخفيف العبء عن أبنائها الطلاب.



وناقش اجتماع مجلس جامعة الزقازيق عن الاستعداد للعام الدراسي الجديد، عبر اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهه جائحة "كورونا" بجميع كليات ومعاهد الجامعة، وتجهيز المقررات الدراسية وجداول المحاضرات بما يتناسب مع طبيعة كل كلية، بالإضافة إلى تحديد نسب حضور الطلاب لقاعات المحاضرات وبث جزء آخر عبر الوسائل التكنولوجية علاوة على تجهيز المدرجات والقاعات والمعامل الدراسية لاستقبال الطلاب والحفاظ علي سلامتهم خلال فترة الدراسة.

كما وافق المجلس على الإعلان عن جوائز الجامعة العلمية في تخصصات العلوم الطبية والزراعية والبيطرية و الأساسية والهندسية والتكنولوجية المتقدمة و الإنسانية والتربوية والاجتماعية للعام الجامعي 2018/2019 خلال الفترة من الأول من أكتوبر المقبل وحتي 31 الشهر ذاته. 

وأكد الدكتور عثمان شعلان، أن الجامعة حريصة على تطوير خدماتها التعليمية ، وإنشاء كليات جديدة لاستيعاب الأعداد المتزايدة من الطلاب من خلال تعظيم الاستفادة من موارد الجامعة الذاتية وتوفير الموارد المالية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز