عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ المنيا المراكز التكنولوجية تستقبل 85 ألف طلب تصالح

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن إجمالي طلبات التصالح على مخالفات البناء المقدمة بلغ حتى الآن، 85 ألفًا و445 طلبا، موجهًا باستمرار وانتظام عمل المراكز التكنولوجية بجميع مراكز المحافظة، في استقبال وتلقي طلبات المواطنين للتصالح وتقنين أوضاعهم وسداد قيمة جدية التصالح.



 

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور اللواء أحمد جبريل السكرتير العام المساعد، العقيد أ. ح. محمد الكردي المستشار العسكري للمحافظة، ورؤساء المدن، والأجهزة التنفيذية وعدد من الجهات المعنية.

 

ووجه المحافظ، بدراسة إمكانية تخفيض أسعار المتر للتصالح في مخالفات البناء بالمناطق المتاخمة "العزب" التي تقع داخل حدود التنظيم الداخلي ما بين المدينة والقرية، من خلال اللجان المشكلة لهذا الغرض، وذلك استجابة لطلبات الأهالي وضمن توجيهات القيادة السياسية بمراعاة الأبعاد الاجتماعية والاقتصادية للمواطنين، مؤكدا تقديم كافة التسهيلات على المواطنين المتقدمين لإجراء التصالح في المخالفات.

 

واستعرض المحافظ، تنفيذ أعمال الخطة الاستثمارية الموحدة في توفير كافة الاعتمادات المالية الخاصة بكافة القطاعات الخدمية، التي من خلالها يتم تنفيذ أعمال التنمية الشاملة والتي تعود بالنفع على المواطنين، حيث تم تخصيص 210 ملايين جنيه ضمن خطه 2020-2021، لتنفيذ أعمال رصف بطول 105 كيلومترات للطرق الداخلية بالمدن والقرى بجميع مراكز المحافظة.

 

وأوضح دكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة، أنه سيتم رفع كفاءة وتطوير مدرسة التمريض الداخلية بمستشفى ملوي، بالإضافة لتنفيذ عملية الإحلال والتجديد لمستشفى رمد المنيا وسمالوط، وذلك ضمن خطة المحافظة للاستفادة من المباني غير المستغلة لتنفيذ كافة جوانب التنمية وتحقيق الأهداف المطلوبة.

 

وطالب المحافظ، كافة الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية ببذل المزيد من الجهد في تنفيذ أعمال خطة العام المالي الحالي 2020–2021، مؤكدًا ضرورة تلاشى العوائق التي تقف أمام تنفيذ أعمال التنمية لتحقيق المزيد من الأهداف المطلوبة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز