عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الغربية يعلن انطلاق مسابقة المبادرات المجتمعية تحت شعار حقق حلمك

الدكتور طارق رحمي
الدكتور طارق رحمي

أعلن محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، انطلاق مسابقة المبادرات المجتمعية تحت شعار "حقق حلمك"، وهي مسابقة تنافسية، تثقيفية، توعوية وتدريبية، تهدف لتفعيل دور الشباب من سن ١٦ عامًا وحتى ٣٥ عامًا؛ للمساهمة في إيجاد حلول مبتكرة ورائدة للمشاكل التي تواجه المجتمع.



 

وأشار المحافظ - في بيان اليوم الاثنين - إلى أن المسابقة تأتي في إطار اهتمام المحافظة بالاستماع إلى أفكار الشباب وتشجيعهم على التفكير والإبداع تمهيدًا لدمجهم في العمل التنموي والمجتمعي، مؤكدًا على إيمانه الشديد بأفكار الشباب كعنصر فعال في دفع عجلة التنمية المستدامة. 

 

وأوضح أن المسابقة ستتم على ثلاث مراحل وهي مرحلة التقديم والفرز لاختيار عدد 100 مبادرة ممن استوفوا الشروط والمعايير تليها المرحلة الثانية وهي مرحلة التدريب حيث سيتم خلالها تدريب من اجتازوا المرحلة الأولى لإعادة صياغة المبادرة بشكل علمي منظم وتسليمها تمهيدًا للمرحلة الثالثة، وهي مرحلة التحكيم حيث ستنعقد لجنة التحكيم والمكونة من "أحد أساتذة الجامعة، أحد رواد الأعمال، مدرب متخصص في المبادرات، أحد الشخصيات العامة وممثل عن المحافظة" للتحكيم واختيار أفضل 10 مبادرات.

 

من جانبه، أشار منسق الفريق محمود ممتاز إلى أنه سيتم تكريم العشرة الأوائل في النصف الثاني من شهر أكتوبر بحضور محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، وعدد من قيادات المحافظة وستساعد المحافظة الفائزين في تنفيذ تلك المبادرات.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز