السبت 31 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ردا على تصريحاته لوسائل الإعلام

الزمالك يتخذ قرارًا حاسمًا بخصوص صفقة انضمام آري بابل

آري بابل
آري بابل

يبدو أن العلاقة بين مسؤولي نادي الزمالك واللاعب الأنجولي آري بابل قد وصلت إلى طريق مسدود، بعد تصريحات الأخير لوسائل الإعلام المحلية، التي كشف فيها عن الكثير من التفاصيل والأزمات، التي شابت علاقته مع المارد الأبيض.



 

وظهر آري بابل في تصريحات مُتلفزة عبر تقنية الفيديو لبرنامج الماتش، رفقه الإعلامي هاني حتحوت، صباح اليوم الأحد، عبر عبر فيها عن استيائه الشديد من أسلوب تعامل مدير الكرة بنادي الزمالك، الذي تعمد عدم الرد على استفساراته المُتلاحقة، عن مُستحقاته المالية بوصفه لاعبًا مُحترفًا ضمن صفوف الفريق.

 

وانضم جناح فريق أول أغسطس الأنجولي الدولي السابق، إلى صفوف نادي الزمالك منتصف شهر يوليو الماضي، بعد جولة مفاوضات قادها أمير مرتضى منصور بنجاح تام، كُللت في النهاية بتوقيع آري بابل، على عقود انضمامه للمارد الأبيض لثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حُر، بعد انتهاء ارتباطه بفريقه السابق، قبل أن تتعثر إجراءات انتقاله بعد تصريحاته الأخيرة.

 

وكشف اللاعب عن عدم حصوله على أي مُستحقات مالية طوال الثلاثة أشهر الماضية، ما مثل ضغوطًا شديدة عليه، كون الكرة مصدر رزقه الوحيد، وهو الأمر الذي دعا وكيله لمحاولة التواصل مع أمير مُرتضى منصور، بيد أن الأخير فاجأهم بقطع كافة وسائل التواصل والاتصال معهم، بعد حظره عبر تطبيق المحادثات النصية “واتس آب”، وهو الأمر الذي كتب كلمة الفصل الأخير في العلاقة بين القلعة البيضاء وآري بابل.

 

ووجه آري بابل، جناح فريق أول أغسطس الأنجولي السابق، رسالة مؤثرة إلى جماهير نادي الزمالك، بعد تعثر انضمامه إلى الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء، كشف فيها عن العديد من المفاجآت.

 

وأوضح اللاعب الأنجولي، أنه سعى جاهدًا لإنجاح تجربته مع النادي الزمالك حتى اللحظات الأخيرة، بيد أن حالة التجاهل التام التي مارسها ضده مسؤولو القلعة البيضاء، كتبت الفصل الأخير في قصته قبل أن تبدأ.

 

من جانبه أكد وكيل جناح منتخب أنجولا الدولي، وجود عدة عروض للاعب آري بابل، سوف يحسم قراره الأخير فيها، بعد إنهاء ارتباطه قانونيًا بنادي الزمالك، لخوض تجربة جديدة في مشواره مع الساحرة المُستديرة.

 

إقرأ أيضًا:

 

آري بابل يفجر فضيحة جديدة لمسؤولي الزمالك

 

رسالة آري بابل لجماهير الزمالك

 

هل يدخل محمد إبراهيم من بوابة الأهلي الكبرى أم ينضم لكتيبة الآفلين؟