عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رسالة آري بابل لجماهير الزمالك

آري بابل
آري بابل

وجه اللاعب آري بابل، جناح فريق أول أغسطس الأنجولي السابق، رسالة مؤثرة إلى جماهير نادي الزمالك، بعد تعثر انضمامه إلى الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء، كشف فيها عن العديد من المفاجآت.



 

وعبر آري بابل عن احترامه للكيان الأبيض، وجماهيره العاشقة في مصر والوطن العربي، مؤكدًا على أنه لم يكن يتوقع هذه النهاية المأساوية لقصته مع نادي الزمالك، الذي كان يحلم باللعب بقميصه، والمُشاركة معه في حصد البطولات، كواحد من أعرق وأكبر الكيانات الرياضية في القارة السمراء.

 

وأوضح اللاعب الأنجولي، أنه سعى جاهدًا لإنجاح تجربته مع النادي الزمالك حتى اللحظات الأخيرة، بيد أن حالة التجاهل التام التي مارسها ضده مسؤولو القلعة البيضاء، كتبت الفصل الأخير في قصته قبل أن تبدأ.

 

جاءت تلك التصريحات خلال مداخلة عبر تقنية الفيديو "ZOOM"، لبرنامج "الماتش" الذي يُقدمه الإعلامي هاني حتحوت، والمُذاع على قناة صدى البلد، صباح اليوم، الأحد.

 

وشدد الجناح الأنجولي، على اتخاذه كافة الإجراءات القانونية التي تكفل له الحصول على حقوقه المادية كلاعب مُحترف ضمن صفوف النادي الزمالك.

وكان آري بابل قد وقع على عقود انضمامه لنادي الزمالك منتصف شهر يوليو الماضي، قبل أن تتعثر إجراءات انتقاله للقلعة البيضاء بعد ثلاثة أشهر من الإعلان عن الصفقة، التي عدها بعض الخبراء كواحدة من أهم صفقات تدعيم صفوف المارد الأبيض، خلال الميركاتو الصيفي لموسم 2020-2021.

 

وعبر اللاعب خلال تصريحاته المُتلفزة لبرنامج الماتش، عن استيائه الشديد من مراوغات مدير الكرة بنادي الزمالك، والذي رفض الرد على استفساراته بخصوص مُستحقاته المالية، طوال الثلاثة أشهر الماضية، والتي انتهت بقيام مسؤول الأبيض، بحظره ووكليه عبر تطبيق الواتس.

 

وأكد آري بابل اندهاشه من التعامل غير الأخلاقي، الذي شاب تعاملات مسؤولي الزمالك معه طوال الفترة الماضية، والتي لم يُراع فيها احتياجاته المادية كلاعب مُحترف، ليس له مصدر رزق آخر غير كرة القدم.

 

واختتم اللاعب الأنجولي تصريحاته بالتأكيد أن مسؤولي الزمالك لم يحترموه كإنسان، له متطلباته والتزاماته المادية تجاه نفسه وأسرته، علاوة على النهاية غير المُرضية لعلاقته بالنادي، الذي كان يحلم بتمثيله وارتداء قميصه.

 

إقرأ أيضًا.. 

 

الزمالك يتخذ قرارًا حاسمًا بخصوص صفقة انضمام آري بابل.. طالع التفاصيل

 

هل يدخل محمد إبراهيم من بوابة الأهلي الكبرى أم ينضم لكتيبة الآفلين؟

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز