عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد الأنباء المتواترة عن توقيعه للمارد الأحمر

هل يدخل محمد ابراهيم من بوابة الأهلي الذهبية أم ينضم لكتيبة الآفلين؟

محمد إبراهيم نجم وسط نادي مصر المقاصة
محمد إبراهيم نجم وسط نادي مصر المقاصة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الرياضية غير المُتخصصة، نبأ انتقال نجم وسط الزمالك السابق، والمقاصة الحالي لقلعة الجزيرة، في صفقة عدها البعض بمثابة امتداد للتفوق الأحمر على الغريم التقليدي، في صراع الميركاتو الصيفي الجديد، استعدادًا للموسم الكروي القادم.



 

وكشفت بعض المصادر، عن توصل مسؤولي النادي الأهلي لاتفاق نهائي، بشأن انتقال اللاعب محمد ابراهيم، نجم وسط المقاصة، للانضمام لصفوف الفريق، بداية من الموسم الكروي المُقبل، 2020-2021، ولاسيما بعد إشادة رينيه فايلر بقدرات اللاعب، والذي يمكنه من حل مُعضلة المركز رقم 10، في ظل تذبذب مستوى مجدي قفشة، وخروج صالح جمعة من حسابات المدير الفني السويسري.

 

وشهد استئناف النشاط الرياضي تألقًا لافتًا لنجم وسط الزمالك السابق، مما دعم ترشيحات انضمامه لصفوف النادي الأهلي، في ظل الرغبة الأكيدة لمسؤولي النادي بتدعيم صفوف الفريق بلاعبين من العيار الثقيل، بما يدعم قدرتهم على مواصلة انتصارات المارد الأحمر محليًا وقاريًا.

 

وانقسمت الأراء حول الإضافة الفنية التي يمثلها انتقال محمد ابراهيم للنادي الأهلي، فالبعض يرى أن تألق اللاعب الأخير، ما هو إلا مجرد محاولة يائسة، للفت الانتباه إليه قبل فوات الآوان، فيما رجح الرأي الآخر، فرصة نجم الزمالك السابق، في الفوز برهان الجماهير الحمراء، بعد استعادته لجانب كبير من لياقته الفنية، التي كانت سببًا في بزوغ نجمه مع أبناء ميت عُقبة فيما سبق.

 

ودلل أصحاب وجهة النظر المُعارضة لانتقال محمد ابراهيم للنادي الأهلي، بسلسلة طويلة من الصفقات “غير الموفقة”، التي شهدت محاولات “يائسة” لعدد لا بأس به من نجوم الغريم التقليدي، والتي سجلوا خلالها سقوطًا مدويًا مع المارد الأحمر، ليأفل نجمهم ويصبحوا طي النسيان، دون تقديم أي إضافة أو عائد يُذكر، مع فريق بحجم وقيمة نادي القرن.

 

ويرى الفريق الداعم لانتقال اللاعب صاحب الثمانية والعشرين ربيعًا للنادي الأهلي، أنه لازال لديه الكثير الذي يمكن تقديمه مع المارد الأحمر، وهو الأمر الذي برهن عليه محمد إبراهيم بوضوح خلال مباريات الموسم الجاري، والتي كان فيها فرس الرهان لأبناء الفريق الفيومي.

 

من جانبه، كشف وليد هويدي، مدير الكرة بنادي مصر المقاصة، عن عدم التوصل لاتفاق مع مسؤولي النادي الأهلي، فيما يخص انتقال محمد ابراهيم، نجم وسط الفريق للمارد الأحمر، مؤكدًا أن الأنباء المتداولة ما هي إلا مجرد اجتهادات فردية، لم ترق بعد لمستوى الواقع الملموس.

 

وأكد مدير الكرة بالفريق الفيومي، وجود مفاوضات “شبه رسمية” مع مسؤولي النادي الأهلي، لكنها لم تتوج حتى هذه اللحظة بتوقيع موثق يتيح انتقال محمد ابراهيم بشكل نهائي.

 

وكان محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر المقاصة، قد صرح في وقت سابق، بأنه لم يتم التوصل لاتفاق نهائي، حول انضمام نجم محمد ابراهيم وسط الفريق للنادي الأهلي، كما لم يتم تحديد قيمة انتقاله أو بيعه، سواء للمارد الأحمر أو أي فريق آخر.

 

وأوضح أنه لا يمانع في انتقال محمد ابراهيم لأي فريق، تطبيقًا لقاعدة ومبدأ ثابت ينتهجه مجلس إدارة النادي، ألا وهو رغبة اللاعب في البقاء أو خوض تجربة جديدة، مشيرًا إلى أنه لن يقف في طريق تحقيق طموحه ومستقبله. 

 

الزمالك يتخذ قرارًا حاسمًا بخصوص صفقة انضمام آري بابل

 

رسالة آري بابل إلى جماهير الزمالك.. طالع التفاصيل

 

آري بابل يفجر فضيحة جديدة لمسؤولي الزمالك

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز