عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد إصابته..أحمد فتحي يتخذ تصرفاً لافتاً بخصوص "محمود رزق"

حرص أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاطمئنان على الحالة الصحية لمحمود رزق لاعب الاتحاد السكندري بعد إصابته بالأمس بكسر في الأنف بعد اصطدام قدم احمد فتحي بوجه اللاعب في مباراة الفريقين.



 

وتواصل أحمد فتحي مع رزق هاتفيًا من أجل الاطمئنان على حالته الصحية.

 

وكان محمود رزق قد تعرض لكسر في الانف بعد اصطدام رأسه بقدم احمد فتحي أثناء كورة مشتركه بينهم. 

 

 

 

 

 

فايلر:التعادل أمام الاتحاد أمر وارد

 

صرح رينية فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، أن تعادل فريقه أمام الاتحاد السكندري سلبيًا في المباراة التي أقيمت بينهم مساء أمس الاثنين، أمر وارد كونه جزء من لعبة كرة القدم.

 

وتحدث فايلر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة قائلًا:"هذا جزء من لعبة كرة القدم وأمر يحدث في العالم كله، واجهنا خصماً قوياً لذلك لم نحقق الفوز".

 

 وتابع فايلر حديثه قائلًا:"هذا طبيعي، أحياناً تواجه فريق يمنعك من اللعب بطريقتك".

 

وأضاف فايلر في حديثه عن التحكيم قائلًا :"لا أنشغل بالتحكيم كثيراً، لأنه من ضمن الأمور التي لا يمكنني تغييرها أو التأثير عليها"، موضحًا حديثه أن احترام القوانين لا يجعل الحكام يجاملون فريقاً على حساب أخر".

 

وتابع المدرب السويسري :"لا توجد أبعاد نفسية أثرت على أداء الفريق، لم نخطط للاحتفال قبل المباراة، نتصدر بفارق 20 نقطة عن صاحب المركز الثاني، وسنحتفل المباراة المقبلة أو التي تليها باللقب".

 

وأختتم رينيه فايلر تصريحاته عن مواجهة المقاصة المقبلة قائلًا:"سواء فزنا اليوم وتوجنا باللقب أو لم نتوج، كنا سنلعب من أجل الفوز على المقاصة، وهذا هو هدفنا الآن".

 

الاتحاد يعطل احتفال الأهلي بلقب الدوري

 

حسم التعادل السلبي من دون أهداف نتيجة مباراة فريقي الأهلي والاتحاد السكندري التي أقيمت مساء أمس الاثنين.

 

المباراة التي لعبت في إطار منافسات الجولة 27 من عمر الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت إهدار ركلة جزاء لزعيم الثغر، سددها أحمد رفعت، وتصدى لها محمد الشناوي ببراعة.

 

وبهذا التعادل يرتفع رصيد الأهلي إلى 72 نقطة، حصدها من 23 فوزا، و3 تعادلات بينما نال خسارة واحدة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز