عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

خلفا لعاطر حنورة

عمرو عبد الوهاب رئيسا لمجلس إدارة "الريف المصري"

قررت شركة تنمية الريف المصري الجديد، المسؤولة عن تنفيذ وإدارة المشروع القومي لاستصلاح وتنمية المليون ونصف المليون فدان، خلال اجتماع الجمعية العمومية العادي، تعيين المهندس عمرو عبدالوهاب في منصب العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة الشركة، خلفا للمهندس عاطر حنورة الذي سيستمر عضوا في مجلس إدارة الشركة ممثلا عن وزارة المالية.



 

وقدم عبدالوهاب الشكر لأعضاء الجمعية العمومية ولجميع أعضاء مجلس إدارة شركة تنمية الريف المصري الجديد على اختياره عضوا منتدبا ورئيسا لمجلس إدارة الشركة .. مؤكدا عزمه على بذل الجهد اللازم لاستكمال مسيرة نجاح المشروع، وحرصه على تنفيذ خطة الشركة وتحقيق مستهدفات الدولة من هذا المشروع القومي الواعد والمهم.

 

وشدد على ضرورة تضافر الجهود بين الشركة وكافة الكيانات المعنية بالدولة، لدفع عجلة العمل والتنمية في مختلف أراضي ومواقع وقطاعات المشروع، والاستمرار في اجتياز التحديات وتذليل الصعوبات من أجل تلبية طموحات وآمال المنتفعين بالمشروع، بما يسهم في مضاعفة حجم الإنتاج والاستزراع والتنمية، وسرعة تحقيق الأهداف المرجوة التي قامت عليها فكرة إنشاء شركة تنمية الريف المصري الجديد.

 

كما أقر مجلس إدارة شركة تنمية الريف المصري الجديد، عضوية محمود فهمي نصار بمجلس الإدارة، ممثلا عن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، خلفا لمحمد عصام الدين رمضان.

 

ويتكون التشكيل الجديد لمجلس إدارة "شركة تنمية الريف المصري الجديد" من: المهندس عمرو عبدالوهاب عضوا منتدبا ورئيسا لمجلس الإدارة، وعضوية الفريق كامل الوزير وزير النقل عضوا بمجلس الإدارة من ذوي الخبرة، والمهندس عاطر حنورة ممثلا عن وزارة المالية، والمهندس محمود فهمي نصار ممثلا عن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة - وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وهشام عكاشة عضوا بمجلس الإدارة من ذوي الخبرة، والمهندس طارق توفيق عضوا بمجلس الإدارة من ذوي الخبرة، وأشرف غزالي ممثلا عن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة - وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور محمد الشحات ممثلا عن الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، والمهندس فتحي جويلي عضوا بمجلس الإدارة من ذوي الخبرة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز