عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ أسيوط يعلن إصلاح كسر خط طرد 600 مم الوليدية وعودة المياه تدريجيًا

محافظ أسيوط يعلن إصلاح كسر خط طرد الوليدية
محافظ أسيوط يعلن إصلاح كسر خط طرد الوليدية

أعلن اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، عن انتهاء إصلاح كسر خط طرد محطة صرف صحي الوليدية قطر ٦٠٠مم، صباح اليوم السبت، وعودة مياه الشرب تدريجيًا بالخطوط بعد ملء الشبكات بالتدريج على حسب البعد أو القرب من مصدر التغذية.



 

كان محافظ أسيوط يرافقه المهندس نبيل الطيبي السكرتير المساعد للمحافظة، والمهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، والمهندس ناجح عبد الرحمن رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط وأيمن محروس رئيس حي شرق أسيوط قد تفقدوا أعمال إصلاح كسر خط طرد صرف صحي 600 مم الوليدية بحي شرق أسيوط وتابع عمليات شفط المياه وإصلاح الخط مشددًا على سرعة نهو الأعمال والدفع بسيارات المياه النظيفة بالأماكن المتضررة بقرية منقباد بمركز أسيوط والوليدية بحي شرق.

 

ووجه المحافظ مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الإصلاح والتنسيق مع شركة الغاز والكهرباء والمرور لاتخاذ الإجراءات اللازمة حتى تم الانتهاء من الإصلاح كما تم الدفع بعدد 20 سيارة مياه نظيفة إلى الأماكن التي تأثرت بقطع المياه عنها حتى الانتهاء من الإصلاح.

 

 ووجه محافظ أسيوط الشكر لمسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط وفرق الصيانة والطوارئ لجهودهم في إصلاح خط الطرد وعودة المياه للمواطنين بمنطقة الوليدية وقرية منقباد والمناطق المتأثرة.. كما شدد على ضرورة تلافي الأعطال بخط الطرد وإيجاد الحلول الجذرية منعا لتكرار الأعطال مستقبلًا.

 

يذكر أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي تستقبل الشكاوى عن طريق الاتصال على رقم الخط الساخن (١٢٥) من أي تليفون أرضي أو من أي محمول على الرقم (01280733990) والواتس آب على الرقم (01206179891) أو الصفحة الرسمية للشركة أو الاتصال بالخط الساخن الخاص بغرفة عمليات المحافظة (2135858 / 088) أو رسائل الواتس آب (01000623873).

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز