عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ أسيوط يوجه بسرعة إصلاح كسر بخط طرد محطة صرف صحي

جانب من أعمال الإصلاح
جانب من أعمال الإصلاح

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إنه تم التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة لسرعة الانتهاء من أعمال إصلاح كسر مفاجئ بخط طرد 12 بوصة الخاص بمحطة صرف صحي نزلة عبد اللاه أمام مجمع مواقف سيارات الأجرة بحي شرق مدينة أسيوط.



 

 

مشيرًا إلى أنه تم الدفع بسيارات مياه نقية للمنطقة لتدبير احتياجات المواطنين من مياه الشرب، حيث تم تخفيف ضغوط المياه لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح خلال الساعات القادمة.

 

 

كان محافظ أسيوط قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات المحافظة يفيد بحدوث كسر مفاجئ بخط طرد 12 بوصة 300 مم زهر مرن الخاص بمحطة صرف صحي نزلة عبد اللاه بحي شرق.

 

 

وعلى الفور أصدر محافظ أسيوط تعليماته للمهندس محمد صلاح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة بسرعة إصلاح الكسر والدفع بسيارات مياه نقية للمنطقة وسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح.

 

 

كما كلف المهندس نبيل الطيبي سكرتير مساعد المحافظة، بمتابعة الأعمال لحين الانتهاء من الإصلاح.

 

 

وقد انتقل سكرتير مساعد المحافظة إلى مكان الكسر أمام موقف نزلة عبد اللاه وتم توجيه فريق الإصلاح من المهندسين والفنيين المتخصصين وسيارات الشركة لإصلاح الكسر كما تم التنسيق مع إدارة المرور لتسيير حركة المرور بالمنطقة ومنع الاختناقات المرورية، وتم إخطار الكهرباء والغاز الطبيعي لاتخاذ ما يلزم من إجراءات لحين انتهاء الإصلاح.

 

 

وأوضح السكرتير المساعد انه تم الدفع بسيارات مياه شرب إلى منطقة نزلة عبد اللاه لتدبير احتياجات المواطنين من المياه النقية بسبب تخفيف الضغوط لحين الانتهاء من إصلاح الخط.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز