عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

وسط أجواء عائلية وحضور محدود للأهل والأصدقاء

بإطلالة جريئة.. خطيبة أمير شاهين تثير الجدل

أمير شاهين ومنه جاب الله
أمير شاهين ومنه جاب الله

احتفلت الفنانة إلهام شاهين بخطوبة شقيقها الأصغر أمير شاهين، في أجواء عائلية شديدة الخصوصية، بحضور مجموعة صغيرة من أهل وأصدقاء العروسين. 



 

وظهرت العروس منة جاب الله بإطلالة جريئة، بفستان روز مكشوف الصدر، فيما اكتفى أمير شاهين بالملابس الكاجوال. 

 

واحتفت الفنانة إلهام شاهين بنشر صور من حفل خطوبة شقيقها الأصغر، عبر صفحتها الرسمية، على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

 

 

 

وأعربت الفنانة القديرة إلهام شاهين عن خالص أمنياتها بالسعادة لشقيقها الأصغر أمير مع عروسه منة جاب الله، في أرفقت تعليقها على صور الحفل بتعليق كتبت فيه: "مبروك با أمير يا حبيبي، ربنا يسعدك ويفرح قلبك، ويفرحني بولادك يا أغلى الناس". 

 

وارتبط اسم أمير الشقيق الأصغر للفنانة إلهام شاهين، بالممثلة الراحلة ميرنا المهندس، التي ارتبط بها عاطفيًا، قبل أن يقول القدر كلمته، لتفارق دنيانا بعد صراع قصير مع مرض السرطان عام 2015. 

 

وأكد أمير شاهين في عدة مناسبات سابقة، أن ميرنا المهندس كانت حب حياته الوحيد، وأنهما كانا يخططان للزواج، قبل أن يُفجع بنبأ رحيلها عن عالمنا أواخر 2015.

 

 

 

وقبل بضع ساعات كشف أمير شاهين، عن قصة حبه الجديدة، التي تكللت بالنجاح، بعدما نجحت منة جاب الله في خطف قلبه وإعادته للحياة والسعادة مرة أخرى. 

 

ولفتت العروس منه جاب الله انتباه رواد وسائل التواصل الاجتماعي بإطلالتها الجريئة، فيما احتفت الفنانة هالة صدقي بنشر عدة مقاطع فيديو للمناسبة السعيدة عبر حسابها الشخصي. 

 

وشارك الفنان أمير توفيق صاحب الثلاثة وأربعين عامًا، في عدة أعمال سينمائية مُنذ صغره، أبرزها السجينتان، آه يا بلد آه.

 

فيما كانت آخر مشاركاته الدرامية، الظهور ضمن أبطال مسلسل "فوق السحاب" عام 2018، رفقة النجوم هاني سلامة، منى عبد الغني، ستيفاني صليبا، والقديرة عفاف شعيب. 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز