عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شاهد خطيبة أحمد سعد تحتفل بـ"عيد ميلاده" على كوبري أكتوبر

بعد يوم من إعلان أحمد سعد خطوبته رسميا من مصممة الأزياء علياء بسيوني، أثارت الأخيرة جدلا واسعا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب طريقة احتفالها بعيد ميلاد خطيبها أحمد سعد.



وشارك أحمد سعد، متابعيه عبر حسابه بموقع إنستجرام، بمقطع فيديو ظهر فيه أن خطيبته قامت بالاحتفال بعيد ميلاده عن طريق اللوحات الإعلانية على "كوبري أكتوبر"، حيث وضعت صورته وكتبت له عيد ميلاد سعيد، وعلق أحمد سعد على الفيديو قائلا: "يا سلام لما الواحد يصحى في عيد ميلاده يلاقي حبيبته عاملة ليه كده على كوبري أكتوبر".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Lolla ❤

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

 

يأتي ذلك غداة احتفال أحمد سعد مساء أمس الخميس 20 أغسطس بخطوبته رسميًا على مصممة الأزياء علياء بسيوني، بعد أن كشف مؤخرًا عن أنه يعيش قصة حب جديدة معها.

وشارك أحمد سعد متابعيه بصورة برفقة علياء بسيوني، وكتب على حسابه بموقع إنستجرام، وعلق عليها قائلا: "النهارده عيد ميلادي وخطوبتي.. عارفين ليه عملتهم في نفس التاريخ.. عشان تاريخ يوم ميلادي هوا تاريخ يوم خطوبتي.. حد فهم قصدي ايه ....؟".

وظهر أحمد سعد في شهر يوليو الماضي مع عارضة الأزياء علياء بسيوني، في حفل عيد ميلادها، الذي أحياه المطرب الشعبي عمر كمال، والتقط سعد صورًا مع علياء بهذه المناسبة.

نذكر أن أحمد سعد سبق له من الزواج من الفنانة ريم البارودي في عام 2018 قبل أن يعلنا انفصالهما في نفس العام.

كما سبق أحمد سعد الزواج من الفنانة سمية الخشاب في قبل أن يعلنا انفصالهم في مارس 2019، 

وفي سياق آخر، أكد أحمد سعد، احترامه لقرار هيئة المكتب بنقابة المهن الموسيقية والخاص بتوجيه لفت نظر إليه، بسبب طرحه أغنية بالاشتراك مع آخر غير مصرح له بالعمل وذلك بالمخالفة للقانون واللوائح المنظمة للعمل بالنقابة.

وقال سعد: "لأحترم قرار النقابة، وأنا ملتزم بالقرارات واللوائح والقوانين، التي تصدر عن النقابة"، واكتفت هيئة المكتب بالنقابة في اجتماعها بتوجيه لفت نظر لأحمد سعد، بعد أن تلقى الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، اعتذارا من سعد بعد تفهمه للأمر، مؤكدا التزامه بالقانون واللوائح وعدم مخالفتها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز