عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد نور في الراديو 9090: أتمنى تقديم أغنية شعبية مع شيبة أو الليثي

حل المطرب محمد نور، أمس الثلاثاء، ضيفًا على برنامج "الراديو بيضحك"، عبر إذاعة الراديو 9090 مع الإعلامية فاطمة مصطفى. 



 

واحتفل محمد نور، خلال الحلقة، بنجاح أحدث أعماله الغنائية "جاني في ملعبي" بعدما حققت الأغنية ردود فعل إيجابية، ونجاحًا منذ طرحها مؤخرًا، وتحقيقها أكثر من 2 مليون مشاهدة، وتعاون فيها لأول مرة مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي والموزع إسلام ساسو.

 

وقال: "الأغنية سينجل وعملتها مع شركة لايف ستايل ستوديوز، واتكلمنا مع بعض نعمل حاجة مختلفة تمامًا عن الأغنيات اللي قدمتها قبل كده، وتوقعت نجاحها وحصل فعلًا".

 

وأضاف: "لو عملت دويتو هاعمل أغنية مع حد شعبي، أحمد شيبة مثلًا أو محمود الليثي".

 

وعبر محمد نور عن سعادته بردود الأفعال التي وصلته عن الأغنية، قائلًا: "عزيز الشافعي لو عايز حاجة مختلفة تروحله، والسنة دي عامل شغل جامد، وكل الأغنيات الناجحة في 2020 بتوقيعه، زي أماكن السهر ولينا رقصة، وكل حاجته حلوة، وده أول تعاون بينا ومش هايكون الأخير".

 

وعن كلمات الأغنية الغريبة، قال محمد نور: "التجديد في طريقة الكلام واللحن مطلوبة".

 

وأكد المطرب محمد نور، أنه لن يطرح هذا العام ألبومًا جديدًا، موضحًا أن العام المقبل، سيشهد صدور ميني ألبوم له. 

 

وقال محمد نور: "السنة دي صعب نسمع أو ننزل ألبوم كامل، وده ملوش علاقة بفيروس كورونا، بس إحنا السنة دي ملحقناش نعمل أي شغل، وفي رأيي ده مش وقت نزول ألبومات جديدة".

 

وأضاف: "السنة اللي جاية هانزل ميني ألبوم فيه 8 أغنيات بس، وشايف أنه صعب نسمع ألبوم فيه أغنيات أكتر من كده ماقدرش أسمع 8 أغاني لمطرب، مهما كانوا حلوين علشان هاتوه، وهانزل الألبوم على أسبوعين كل أسبوع أغنية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز