عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز ٢٤ ... الرئيس يوجه بالبدء في إنشاء منظومة النقل الذكي لإدارة شبكة الطرق

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس السيسي يصدق على قانون تقسيم دوائر انتخابات مجلس النواب، ويوجه بالبدء في إنشاء منظومة النقل الذكي لإدارة شبكة الطرق والمحاور الرئيسية ... في موجز ٢٤



 

الرئيس السيسي يوجه بالبدء في إنشاء منظومة النقل الذكي لإدارة شبكة الطرق والمحاور الرئيسية

 

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وكلٍ من الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والدكتور محمد معيط وزير المالية، ومحمود توفيق وزير الداخلية، والمهندس كامل الوزير وزير النقل، بالإضافة إلى اللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، واللواء ياسر أبو مندور مدير إدارة نظم المعلومات للقوات المسلحة. 

 

الرئيس السيسي يصدق على قانون تقسيم دوائر انتخابات مجلس النواب

 

صدق الرئيس عبد الفتاح السيسي على القانون رقم 174 لسنة 2020 في شأن تقسيم دوائر انتخابات مجلس النواب.

 

بتوجيهات الرئيس السيسي.. جسر مساعدات جوي للسودان

 

فى إطار الدعم والتضامن مع الدول الشقيقة والصديقة وتنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بفتح جسر جوىلتقديم المساعدات إلى الأشقاء بدولةالسودان فى ظل الأزمة التي تمر بها حالياً.

 

مدبولي: نعمل على عودة القاهرة لرونقها وسنبدأ في تنفيذ مشروعات التطوير تباعا

 

عقد الدكتورمصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا؛ لمتابعة عدد من المشروعات التي تستهدف إحياء وتطوير القاهرة التاريخية، وذلك بحضور المهندس محمد أبو سعدة، رئيس الجهاز القومي للتنسيق الحضاري، والمهندس الاستشاري، محمد الخطيب.

 

رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات التنموية والخدمية

 

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا؛ لمتابعة موقف المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها في محافظة دمياط، وذلك بحضور اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، واللواء خالد إبراهيم، مدير أمن دمياط، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

 

القوات المسلحة تشارك فى تأمين جولة الإعادة من انتخابات مجلس الشيوخ 2020

 

تنفيذاً لتوجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة بمشاركة القوات المسلحة فى تأمين جولة الإعادة من إنتخابات مجلس الشيوخ 2020 وتقديم المعاونة لعناصر الشرطة المدنية، كثفت عناصر القوات المسلحة من تواجدها كإحتياطيات قريبة وبعيدة فى نطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية لتقديم الدعم اللازم لعناصر التأمين والتصدى لأي عدائيات محتملة.

 

التعليم : لا تخفيض في المناهج أو ساعات الدراسة خلال العام الدراسي الجديد

 

أكد الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم والتعليم لشؤون المعلمين أنه لن يتم تخفيض المناهج أو ساعات الدراسة خلال العام الدراسى الجديد .. مشيرا إلى أنه سيتم الدمج بين التعليم داخل الفصل والتعليم عن بعد لتحقيق نواتج التعلم المرجوة وهذا سوف يخدم تحقيق الجودة التي تتحقق منها هيئة الجودة. 

 

الجالية المصرية بأوروبا: مصر بقيادة السيسي في طريقها إلى العالمية

 

أشادت الجاليات المصرية في أوروبا، بالتحول الرقمي الذي تشهده مصر، مشيرة إلى أن التحول الرقمي سوف يساعد على إنهاء الفساد ومواجهة البيروقراطية. 

 

مدير منظمة الصحة العالمية يدعو دول العالم للاستعداد للجائحة القادمة

 

دعا المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهنوم جيبريسوس، دول العالم إلى الاستعداد للجائحة القادمة - في حالة حدوثها -، مشددا على ضرورة أن يكون المجتمع الدولي على جاهزية أكبر.

 

إصابة الفرنسي «مبابي» أغلى لاعب في العالم بكورونا

 

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، اليوم الاثنين، إصابة مهاجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، بفيروس كورونا المستجد، بعد أن أكدت الفحوصات الطبية إيجابية التحليل الخاص به، بعد مشاركته في الحصة التدريبية الخاصة بمنتخب فرنسا “الديوك”، استعدادًا لمواجهة كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز