عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على أسعار العملات أمام الجنيه اليوم الاثنين

سعر العملات العربية والاجنبية اليوم
سعر العملات العربية والاجنبية اليوم

شهدت أسعار العملات الأجنبية، اليوم الاثنين، الموافق 6 سبتمبر 2020، استقرارا في البنوك المصرية.



 

وشهدت أسعار العملات الأجنبية حالة من التباين على مدار تعاملات الفترة الماضية، ما بين الارتفاع والانخفاض، وفقًا لآلية العرض والطلب التي تتبعها البنوك العاملة في السوق المحلية، منذ تحرير سعر صرف الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية تحريرًا كاملًا.

 

وجاءت أسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه اليوم الاثنين الموافق 6 سبتمبر 2020 كما يلي:

 

سعر الدولار اليوم الاثنين

 

انخفض سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصري وفقاً لآخر تحديثات البنك الأهلى المصري، وسجل 15.76 جنيه للشراء، و15.86 جنيه للبيع مقابل 15.77 جنيه للشراء، و15.87 جنيه للبيع.

 

سعر اليورو الأوروبي اليوم الاثنين

 

انخفض سعر صرف اليورو أمام الجنيه المصري اليوم، وفقاً لآخر تحديثات البنك الأهلى المصري، وبلغ 18.63 جنيه للشراء، 18.79 جنيه للبيع مقابل سعره من قبل 18.58 جنيه للشراء، و18.82 جنيه للبيع.

 

سعر الجنيه الإسترليني اليوم الاثنين

 

تباين سعر صرف الجنيه الإسترلينى أمام الجنيه المصري، وفقاً لآخر تحديثات البنك الأهلى المصري، وبلغ 20.80 جنيه للشراء، 21.06 جنيه للبيع مقابل سعره من قبل 20.78 جنيه للشراء، 21.13 جنيه للبيع.

 

سعر الريال السعودي اليوم الاثنين

 

استقر سعر صرف الريال السعودى أمام الجنيه المصري، طبقا لآخر بيانات البنك الأهلى المصري، وثبت عند سعر الريال 4.11 جنيه للشراء، و4.22 جنيه للبيع.

 

سعر الدينار الكويتي اليوم الاثنين

 

سجل سعر صرف الدينار الكويتى استقرار أمام الجنيه، طبقاً لآخر بيانات البنك الأهلى المصري، وبلغ 49.12 جنيه للشراء، و51.87 جنيه للبيع مقابل سعره من قبل 49.15 جنيه للشراء، و51.90 جنيه للبيع.

 

يذكر أن بنك الاستثمار الأوروبي والبنك الاهلي المصري وقعا اليوم الاثنين، عقد تمويل جديد يستهدف احتياجات رأس المال العامل والإنفاق الرأسمالي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر لتنشيط ومساندة هذا القطاع الحيوي  بعد التبعات الاقتصادية لتفشي فيروس كورونا المستجد.

 

  ومن جانبها أعربت فلافيا بالانزا المدير المسؤول عن دول الاتحاد الاوروبي المجاورة ببنك الاستثمار الاوروبي عن سعادتها بتوقيع اتفاقية جديدة مع البنك الاهلي المصري الذي يتمتع بشراكة طويلة الأجل مع بنك الاستثمار الاوروبي اثمرت عن العديد من المشروعات التنموية الناجحة في مصر، مشيرة الي ان الاتفاقية ستساعد في منح التمويل اللازم للمساهمة في تطوير المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مختلف محافظات مصر كما انها ستساهم ايضا في رفع معدلات النمو التي تخطط لها مصر مشيدة بقدرة القطاع المصرفي في مصر على دعم خطط الاصلاح الاقتصادي والتغلب على أية عقبات تواجه خطط التنمية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز