عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تحت شعار " أكون أو لا أكون".. دجلة يستضيف مصر

يواجه وادي دجلة نادي مصر في الثالثة والنصف عصر اليوم الأحد، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة يدخلها الفريقان تحت شعار "أكون أو لا أكون"، في ظل صراع الهبوط الذي يلاحق الفريقين، وحقق وادي دجلة فوزًا بثلاثة أهداف مقابل هدف على المقاصة في الجولة الأخيرة، فيما تعادل نادي مصر مع المصري البورسعيدي سلبيًا في نفس الجولة.



 

موقف الفريقين بالجدول

ويحتل وادي دجلة المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 5 وتعادل في 8 وخسر 9 لقاءات، وسجل لاعبوه 22 هدفًا وتلقت شباكه 29 هدفًا.

 

فيما يحتل نادي مصر المركز السابع عشر برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 21 مباراة فاز في 3 وتعادل في 8 وخسر 10 لقاءات، وسجل لاعبوه 13 هدفًا وتلقت شباكه 28 هدفًا وما زال لديه مباراة مؤجلة مع الإنتاج الحربي.

 

هدف كل مدرب من المباراة

ويسعى اليوناني نيكوديموس بابافاسيليو، المدير الفني لوادي دجلة، لمواصلة عجلة الانتصارات بتحقيق الفوز الثاني على التوالي للهروب من مراكز القاع،

 

 

فيما يتمسك خالد جلال المدير الفني لنادي مصر بقدرة فريقه على البقاء بين الكبار مطالبًا لاعبيه بالتركيز الدفاعي واستغلال أنصاف الفرص للفوز بالنقاط الثلاث للنجاة من دوامة الهبوط.

 

التشكيل المتوقع للفريقين

ويبدو التشكيل المتوقع لوادي دجلة أمام نادي مصر مكونًا من "محمد عبد المنصف، خالد رضا، محمود مرعي، مروان حمدي، محمد هلال، إسحاقو يعقوبو، أحمد رمضان بيكهام، محمد عبد العاطي، عمرو صالح، عبد الكبير الوادي، رفيق كابو".

 

ويبدو التشكيل المتوقع لنادي مصر أمام وادي دجلة مكونا من "عصام ثروت-مصطفى كالوشا– مؤمن إبراهيم محمد– أحمد يوسف– آلاء أتا- أحمد عبد الموجود– كليف نياكا– محمود توبة– أحمد الشيخ- ويليس فورتادو– محمد نصر".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز