عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بعد التجديد لـ"عبدالغني وعلاء".. الزمالك يجهز المفاجأة لثنائي الفريق

مرتضى منصور
مرتضى منصور

يجهز مسؤولو نادي الزمالك، مفاجأة بشأن اجراءات تجديد عقود ثنائي الفريق يوسف أوباما وعبدالله جمعة، خلال الساعات القليلة المقبلةـ بعد تجديد عقود ثنائي الفريق، محمود علاء ومحمد عبدالغني، لمدة 4 سنوات من أجل استمرار الاستقرار داخل الفريق.



وكشف مصدر داخل النادي الأبيض، أن رئيس النادي أنهى بنود العقود للثنائي "أوباما" و"جمعة"، حيث تقرر أن يتم الاجتماع معهما خلال الساعات المقبلة، وتجديد العقود بشكل رسمي.

وقام الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، بمتابعة تسجيلات مباراتي المقاولون العرب أمام أسوان والإنتاج الحربي قبل مباراة الغد.

وحرص المدير الفني للزمالك، على الوقوف على نقاط القوة والضعف بفريق المقاولون العرب قبل المواجهة التي ستجمع بينهما غدًا الخميس، من أجل وضع التشكيل الأنسب للمباراة.

وينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم، في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة المقاولون العرب غدا في الجولة الـ 22 بالدوري الممتاز.

استقبل المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك في النادي مساء اليوم الدكتور أحمد عواض رئيس هيئه قصور الثقافة على مستوى الجمهورية. حيث قام عواض برفقة منصور بجوله في النادي وبصحبتهما  الدكتور أشرف زكي أمين صندوق الزمالك وتفقد المنشآت الرياضية الجديدة ومسجد النادي الذي أطلق على اسمه الدكتور محمد مشالي طبيب الغلابة. وأشاد عواض بالفطرة الإنشائية المميزة في الزمالك وكذلك أثنى على كل منشآت النادي اجتماعيا ورياضيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز