الخميس 26 نوفمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ننفرد بنشر إجراءات تموين كفر الشيخ لضبط الأسوق في إجازة العيد

اتخذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة كفر الشيخ عددا من الإجراءات المختلفة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق والمحال التجارية، ومنافذ بيع اللحوم الحية، والمجمدة، وتطبيق القانون بكل حزم وقوة على محتكري السلع، والاطمئنان على توافرها والتأكد من مدى صلاحياتها حرصا على صحة وسلامة المواطنين.



 

وفي هذا الإطار قال المحاسب عماد عبد الغني حبيب، وكيل وزارة التموين بمحافظة كفر الشيخ، إنه تم خلال إجازة عيد الأضحى المبارك تزويد المجمعات الاستهلاكية الخاصة بالمديرية باللحوم والسلع الغذائية بأسعار مناسبة في كافة مراكز ومدن المحافظة، وتوفير السلع التموينية لدى البدالين التموينين، فضلًا على صرف الدقيق البلدي المدعم للمخابز بكميات كبيرة لسد احتياجات الأهالي من الخبز المدعم.

 

وأضاف وكيل وزارة التموين، في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف" أنه تم خلال إجازة العيد أيضا تشكيل عددًا من غرف العمليات المختلفة بالإدارات التموينية بالمحافظة وربطهم بغرفة العمليات الرئيسية بالمديرية وديوان عام المحافظة، لاستقبال ومتابعة شكاوى المواطنين الخاصة بأسعار أنواع السلع كافة الموجودة بالأسواق، أو المحال التجارية، والتدخل الفوري والمباشر لحل هذه الشكاوي، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية للتجار المخالفين.

 

وأوضح وكيل وزارة التموين، أن المحاضر التي تم تحريرها على الفور تم إحالتها إلى النيابة العامة، بالإضافة إلى إعداد تقارير أخرى بالمخالفات المضبوطة لفرض غرامات على أصحاب هذه المحال التجارية المخالفة، وتطبيق القانون عليهم بكل حزم وقوة.

 

 وأكد وكيل وزارة التموين، أنه يوجد متابعة مستمرة على مدار الـ24 ساعة لكافة أعمال اللجان الرقابية وتوفير كل الإمكانيات الأزمة لها حتى تتمكن من القيام بأعمالها على أكمل وجه ممكن.