عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ننفرد بنشر خطة تضامن كفر الشيخ لقضاء الأطفال الأيتام عيد الأضحى

قال السيد مسلم وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، أنه كام يتم تنظيم رحلات وفسح للأطفال الأيتام كل عيد من الأعياد، ولكن تم إلغاء هذه الرحلات تماماً في عيد الأضحى المبارك هذا العام منعاً للتجمعات وحرصاً علي سلامة الأطفال من خطر الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد الذي ينتشر في كافة أنحاء البلاد.



 

وأضاف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، في تصريحات خاصة لـ "بوابة روزاليوسف" أنه تم توزيع ملابس علي الأطفال الأيتام في عيد الفطر الماضي، ولكن في عيد الأضحى هذا العام تم توزيع عدية عليهم فقط، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية  لمجابهة " كوفيد ـ 19 "، موضحاً أن هناك اهتمام بالغ من قبل وزارة التضامن الاجتماعي بهؤلاء الأطفال علي أكمل وجه.

 

وأوضح وكيل وزارة التضامن، أن محافظة كفر الشيخ يوجد بها 7 دور لرعاية الأطفال الأيتام يخضع جميعهم إلي مديرية التضامن الاجتماعي، ويتم متابعتهم بصفة مستمرة، بالإضافة إلي توفير كافة الاحتياجات والمستلزمات المطلوبة لهم، فضلاً عن تذليل جميع العقبات التي تواجه هذه الدور والعاملين بها حتي لا يوثر ذلك بأي شكل من الأشكال علي الأطفال.

 

وأشار وكيل وزارة التضامن، أنه تم إلغاء كافة الرحلات والحفلات في هذا العيد، التزما بالإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتخذها الدولة مكافحة فيروس " كورونا " القاتل، لضمان سلامة الأطفال الأيتام من خطر الإصابة بهذا الوباء اللعين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز