عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل زيارة وزير الشباب والرياضة لمركزي شباب الهايكستب والسلام ثالث

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم السبت، مركزي شباب الهايكستب، والسلام ثالث.



وبدأ الوزير جولته بتفقد مشروعات تطوير البنية الإنشائية بمركز شباب الهايكستب، التي تشمل حمام سباحة، ومبنى إداريا، وملاعب متعددة الأغراض ليصبح المركز منشأة متكاملة الخدمات تفيد النشء والشباب.

ومن المقرر الانتهاء من حمام السباحة الجاري إنشاؤه والملاعب المتعددة خلال منتصف أغسطس المقبل، إضافة إلى استكمال تطوير التنسيق العام بالمركز، والبدء في إجراءات الطرح الاستثماري لإنشاء صالة أنشطة وقاعة أفراح ليمثلا مصدرًا إضافيًا لتوفير عوائد مالية للمركز للإنفاق على الأنشطة وصيانة المنشآت.

 

 

 

وتوجه وزير الشباب والرياضة عقب ذلك إلى مركز شباب السلام ثالث، حيث اطلع على الإجراءات المتبعة داخل المركز للوقاية من فيروس كورونا في ضوء عودة النشاط، علاوة على التعرف على معدل الإنجاز فيما يخص تطوير غرف خلع الملابس الملحقة بالملعب القانوني المطور، والمدرجات المزودة به، وكذا الدعم المطلوب لفرق كشافة المركز.

خطة إدارة مركز شباب السلام ثالث

وعرض مجلس إدارة مركز شباب السلام ثالث على الوزير الدراسة المقدمة الخاصة بالطرح الاستثماري لإنشاء عدد 2 حمام سباحة وقاعتي أفراح، ومجموعة من المحال التجارية بسور المركز.

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن ملف تطوير مراكز الشباب في جميع محافظات الجمهورية يأتي في صدارة أولويات أجندة عمل الوزارة، انطلاقًا من أهميتها الإيجابية كمتنفس شبابي ورياضي للنشء والشباب، مضيفًا أن الوزارة تحرص على تطوير أداء مجالس إدارات مراكز الشباب بما ينعكس على تطوير الأنشطة والبرامج والمشروعات المقدمة.

ولفت وزير الشباب والرياضة إلى المتابعة لأداء مراكز الشباب والتقييم المستمر لها، ورصد ما تحتاجه من تطوير ورفع كفاءة مع توفير كافة المتطلبات اللازمة ليتسنى لأعضاء مراكز الشباب ممارسة جميع الأنشطة بالمراكز، وبالتوازي تسير الوزارة في درب تحويل مراكز الشباب إلى مراكز خدمة مجتمعية تحقيقًا لرؤية واستراتيجية عمل الوزارة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز