عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السبت.. "ثورة يوليو.. ونظرة على التاريخ والمستقبل" في ندوة بالهناجر

تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، يعقد قطاع شؤون الإنتاج الثقافي، برئاسة المخرج خالد جلال، ملتقى الهناجر الثقافي الشهري تحت عنوان "ثورة يوليو.. ونظرة على التاريخ والمستقبل"، في السابعة والنصف مساء السبت المقبل الموافق 25 يوليو الجاري، بمسرح الهناجر للفنون، مع الالتزام بنسبة حضور 25% للجمهور وفقا للإجراءات الاحترازية وإتباع التعليمات الإرشادية حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.



 

يشارك في الندوة كل من الدكتور طارق منصور، استاذ التاريخ بجامعة عين شمس، والدكتور إكرام بدر الدين، استاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، والعميد سمير راغب، رئيس المؤسسة العربية للتنمية والدراسات الاستراتيجية، والإعلامية الدكتورة أمل مسعود، نائب رئيس الإذاعة المصرية، وتدير اللقاء الناقدة الدكتورة ناهد عبد الحميد، مدير ومؤسس الملتقى.

 

كما يتخلل الملتقى مجموعة من الأغاني الوطنية للمطرب أشرف علي، بمصاحبة فرقته الموسيقية، فيما يتيح الملتقى دعوات الحضور بداية من اليوم الثلاثاء، وذلك من خلال شباك تذاكر مركز الهناجر للفنون بساحة دار الأوبرا مجانا، ولكن بأسبقية الحضور والتسجيل بالملتقى، حتى لا تتجاوز النسبة المعلنة من قبل مجلس الوزراء 25% حرصا على صحة وسلامة المواطنين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز