عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هيكل: يشدد على تحسين الخدمات المقدمة لمواطني سيدي سالم

عقد المهندس شريف أحمد هيكل رئيس مركز ومدينة سيدي سالم التابعة لمحافظة كفر الشيخ، اجتماعا موسعا بنواب رئيس المدينة ورؤساء القرى، وذلك لمناقشة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية، وتحسن أداء مستوى الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين.



 

وخلال الاجتماع أكد هيكل، على نظافة الشوارع والقرى، والإنارة العامة، وضرورة متابعة أعمال إزالة كافة التعديات على الأرض الزراعية وأملاك الدولة في المهد، والتواصل مع المواطنين ميدانيا لرصد كافة المشاكل التي تواجههم وحلها فورا.

 

وكلف هيكل، بضرورة استمرار أعمال التطهير والرش واتخاذ كافة التدابير الوقائية اللازمة لمجابهة فيروس "كورونا" المستجد واستمرار الحملات المكثفة على المحلات، والمطاعم، والمقاهي، والكافتيريات، لتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة هذا الوباء والحد من انتشاره بين المواطنين، بالإضافة إلى تنفيذ كافة التعليمات الوقائية من ارتداء كمامات واقية، وقفازات، وكذلك الحملات التموينية على المخابز بدائرة المدينة.

 

جاء ذلك بحضور مسعد عصمت عبد الله نائب رئيس المدينة لشؤون النظافة والتجميل، ويوسف المحيص سكرتير عام المدينة، رأفت عابد يوسف نائب رئيس المدينة لقرى غرب، ومحمد حسانين نائب رئيس المدينة للانشغالات، وائل السيد هاشم نائب رئيس المركز لقرى شرق، والمهندس عبد الجواد صميدة مدير الإدارة الهندسية، وجميع رؤساء القرى.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز