عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة الإسكندرية: الامتحانات تسير بشكل جيد وهادئ في الكليات كافة

أكد رئيس جامعة الإسكندرية الدكتور عصام الكردي اليوم الأحد خلال اجتماع لمجلس الجامعة أن الامتحانات تسير بشكل جيد وهادئ في كافة الكليات.



وقال رئيس الجامعة إن غرفة العمليات الرئيسة المسؤولة عن سير الامتحانات بجامعة الإسكندرية لم تتلق أي شكاوى حتى الآن.

وشدد على ضرورة متابعة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لتوفير الجو الملائم للطلاب والملاحظين والقائمين على لجان الامتحانات والتيسير على الطلاب لأدائهم الامتحانات بسهولة ويسر وتذليل كافة العقبات التي قد تعترضهم، وتكثيف أعمال التعقيم والنظافة لكافة اللجان، ووضع اللوحات الإرشادية بالأماكن المتفرقة بالكليات، لافتا أن معظم كليات الجامعة ستنتهي من الامتحانات قبل عيد الأضحى المبارك، وباقي الكليات ستنتهي في 16 أغسطس القادم.

كما توجه المجلس بالشكر إلى اللجنة المُشكلة التي تنظر في حالات الاشتباه بفيروس كورونا المستجد على جهدها المبذول في التعامل مع أي حالة طارئة أثناء الامتحانات.

كما وافق المجلس علي عودة مناقشة رسائل الماجستير والدكتوراه (بالطريقة التقليدية)، وذلك بالنسبة لطلاب الدراسات العليا من المصريين والوافدين، نظرا لعودة خطوط الطيران وعودة الحياة لطبيعتها تدريجيا، وكذلك الأمر نفسه بالنسبة لامتحانات طلاب الدراسات العليا.

كما وافق المجلس على إطلاق مسمى (متحف مقتنيات جامعة الإسكندرية) على المتحف الجديد بالمكتبة المركزية والذي سيضم كافة المقتنيات الأثرية والتاريخية والمخطوطات والكتب والصور التراثية، والذي سيتم افتتاحه مطلع شهر أغسطس القادم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز