عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لتحضير شنطة البحر أصول.. تعرفي عليها

مع ارتفاع حرارة الجو تبدأ معظم الأسر في السفر للمدن السياحية لقضاء عطلاتهم، ولكن للذهاب للشواطىء أصول أهمها تجهيز الشنطة التي ستحملها الفتاة على الشاطئ.



تقول الفاشون بلوجر نادية الخولي، إن للذهاب للشواطئ طقوس وتفاصيل خاصة يجب على كل بنت الحفاظ عليها، حتى تتمكن من الحفاظ على بشرتها من أشعة الشمس الضارة، مؤكدة أن الشنطة التي ستحملها على الشاطئ يجب أن يوضع بها بعض الأشياء التي لا غنى عنها أبدا.

وأكدت الفاشون بلوجر أن أول شيء يجب أن يوضع في الشنطة عند الذهاب للشاطئ هو واقي الشمس، حيث يجب على الفتاة وضعه على بشرتها كل ساعتين لحماية بشرتها من أشعة الشمس الضارة.

وأضافت نادية الخولي أنه يجب على الفتاة كذلك وضع كحول وجيل التعقيم لتعقيم الأسطح قبل استخدامها مثل الكراسي والترابيزات للوقاية من فيروس كورونا، وأيضا مناديل مبللة للتنظيف والتطهير على البحر.

وأشارت نادية الخولي إلى أنه يجب وضع إسبراي لحماية الشعر، فالكثير يتغافل عن أن الشمس يمكنها أن تلحق أضرارا للشعر، كتغيير لونه وتجفيفه أحيانا أخرى، والسبب في هيشانه، والكثير منا ينسى حماية الشعر، ويركز فقط على الجلد، وبعد ذلك يدفعون الثمن في وقت لاحق.  

وأضافت الفاشون بلوجر نادية الخولي أنه يجب وضع مرطب شفاه،  فمع التعرض للمياه في فصل الصيف، يمكن أن تجفف الشمس شفتيك بسرعة، وتترك لك شعوراً بالشقوق وتبقيكِ غير مرتاحة، ولمكافحة هذا الشعور المزعج استخدمي مرطب شفاه بلسم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز