عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة: الرئيس السيسي يصدر تعديلا لبعض أحكام قانون الاحتياطات الصحية

قدمت بوابة روزاليوسف العديد من الأخبار الهامة، خلال الفترة الصباحية، اليوم الأربعاء، على رأسها: الرئيس السيسي يصدر تعديلا لبعض أحكام قانون الاحتياطات الصحية، عاجل ..الرئيس السيسي يوجه بحوكمة إصدار وثائق الدولة.



 

كما تضمن الموجز: رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة التعاون الدولي ملفات شركاء التنمية، شكري يؤكد دعم مصر الكامل لمسار التعاون بين إفريقيا وروسيا ... والى تفاصيل الموجز.

 

الرئيس السيسي يصدر تعديلا لبعض أحكام قانون الاحتياطات الصحية

 

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قانون رقم ١٤٢ لسنة ٢٠٢٠ بتعديل بعض أحكام القانون رقم ١٣٧ لسنة ١٩٥٨ في شأن الاحتياطات الصحية للوقاية من الأمراض المعدية.

 

عاجل ..الرئيس السيسي يوجه بحوكمة إصدار وثائق الدولة

 

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بمراعاة التنسيق والتكامل التام والمدروس بين المجمع المتكامل لإصدار الوثائق المؤمنة وجميع الجهات المعنية بالدولة لضمان دقة وصحة البيانات بمختلف أنواع الوثائق بأعلى المعايير العالمية ويحقق توحيد المواصفات الفنية من خلال منظومة مركزية موحدة على المستوى القومي تضمن حوكمة إصدار وثائق الدولة.

 

الرئيس السيسي يصدق على قانون ربط الموازنة العامة للدولة للسنة المالية

 

صدق الرئيس عبد الفتاح السيسي على القانون رقم 85 لسنة 2020 بربط الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2020 /2021.

رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة التعاون الدولي ملفات شركاء التنمية

 

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا بحضور الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي ؛ لمتابعة عدد من ملفات عمل الوزارة.

 

شكري يؤكد دعم مصر الكامل لمسار التعاون بين إفريقيا وروسيا

 

أكد وزير الخارجية سامح شكرى دعم مصر الكامل لمسار التعاون الذي يجمع إفريقيا وروسيا. جاء ذلك خلال مشاركة وزير الخارجية اليوم الأربعاء في اجتماع وزراء خارجية ترويكا الاتحاد الإفريقي وروسيا عبر تقنية "الفيديو كونفرانس"، وذلك في إطار متابعة نتائج قمة إفريقيا روسيا الأولى التي عُقِدَت بمدينة سوتشي الروسية في أكتوبر 2019.

 

عاجل.. وزير المالية يستعرض الجهود المبذولة لإحكام السيطرة على المنافذ الجمركية

 

تلقى الدكتور محمد معيط وزير المالية، تقريرًا من كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك، استعرض خلاله الجهود المبذولة لإحكام السيطرة على المنافذ الجمركية، وتشديد الرقابة بما يُسهم في منع أي محاولات للتهريب تؤثر سلبيًا على الصناعة المحلية والاقتصاد الوطني، مشيرًا إلى أنه تم إحباط 1691عملية تهريب خلال الفترة من أول إبريل حتى نهاية مايو الماضيين، واتخاذ الإجراءات القانونية المقررة، وقد بلغت القيمة الإجمالية للرسوم والغرامات المستحقة 975 مليونًا و289 ألف جنيه.

 

عاجل.. قائد الجيش الثالث الميدانى يستقبل وفد المستثمرين العرب ولجنة رجال الأعمال

استقبل قائد الجيش الثالث الميدانى وفداً من المستثمرين العرب ورجال وسيدات الأعمال وعدد من ممثلى المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية.. وذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لدعم منظمات المجتمع المدنى وتشجيع فرص الإستثمار بجميع محافظات الجمهورية ، وبناء على توجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة.

 

55 ألف طلب للكهرباء للتحول من محاسبة الممارسة إلى عداد كودي

 

استمراراً للمتابعة الدورية لعمل للمنصة الإلكترونية لخدمات الكهرباء التي أطلقتها وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة فى الأول من يوليو الحالى تلقى الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة تقريراً يوضح الإحصائيات الى تلقتها المنصة الإلكترونية وقد أوضح التقرير أنه خلال الأسبوع الأول من تفعيل المنصة: تستقبل المنصة حوالى 60 ألف زائر يومياً من خلال أجهزة الحاسب الآلى واجهزة التليفونات المحمولة.

 

سفير الصين بالقاهرة يشيد بإنجازات مصر في جهود مكافحة (كوفيد 19)

 

أشاد لياو ليتشيانج سفير الصين بالقاهرة، بالتقدم الذي أحرزته مصر في الجهود لمكافحة (كوفيد- 19) حيث لاحظنا انخفاض أعداد الإصابات في الأيام الأخيرة الماضية تحت القيادة الحازمة للرئيس عبدالفتاح السيسي وبفضل جهود الحكومة المصرية وجيش مصر الأبيض الذين يقدمون تضحيات كبيرة لحماية السلامة الصحية للشعب.

 

عاجل.. وزير البترول يشهد توقيع عقود إنشاء أكبر مجمع تكرير بالصعيد

 

شهد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية والسفير الايطالى بالقاهرة جيامباولو كانتينى عبر الفيديو كونفرانس التوقيع علي عقود المقاول العام مع شركة تكنيب الإيطالية وعقدى الباطن بين كل من تكنيب وشركتى انبى وبتروجت لتنفيذ مشروع مجمع انتاج السولار والبنزين والبوتاجاز بأسيوط ( مشروع التكسير الهيدروجينى للمازوت) التابع لشركة أسيوط الوطنية لتصنيع البترول ( أنوبك) بتكلفة استثمارية إجمالية 8ر2 مليار دولار.

 

عاجل.. الإسماعيلي ينفي مفاوضته لاعب الأهلي

 

نفى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، ما تردد عبر بعض وسائل الإعلام عن الدخول في مفاوضات مع حسام عاشور، لاعب الأهلي السابق، بهدف ضمه في الموسم الجديد، لتدعيم صفوف الفريق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز