عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بلاغ ضد فتاة التيك توك منار سامي

قدم أحد المحامين بلاغا لمدير الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب اللواء خالد عبد العزيز ضد منار سامي فتاة جديدة على مواقع التواصل تقلد حنين حسام ومودة الأدهم بنشر محتوى منافٍ للآداب ويثير الغرائز.



 

 

وبدأ المحامي بلاغه بالثناء على مجهودات الداخلية في مكافحة الدعارة الإلكترونية المتمثلة في فتيات التيك توك وغير من تلك المواقع التي تنسر الفاحشة والرذيلة بين شبابنا ويكون هدفهم فقط كسب المال.

 

وأضاف في بلاغه حيث إن الإدارة هي المفوض بحماية المجتمع من تلك الآفات البشرية إعمالا لقرارات الوزارة بإنشاء إدارة مكافحة جرائم الآداب وبتنفيذ الاختصاصات الموكلة إليها بمكافحة كل صور الخروج على الآداب العامة، والممارسات التي تخدش الحياء ولا تتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع المصري.

 

واستطرد ببلاغه ان منار سامي وهي فتاة تسير على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وذلك بالظهور على المواقع بملابس فاضحة وإشارات إباحية والرقص بطريقة تثير الغرائز بهدف زيادة متابعيها وبالتالي زيادة أرباحها.

 

وأكد بلاغه أن تلك الأمور تمثل جرائم بالقوانين المختلفة منها قانون العقوبات وقانون مكافحة جرائم الآداب العامة وقانون الإنترنت الجديد بما أن الإدارة طبقا للقانون الإجراءات الجنائية تعد الإدارة العامة لمكافحة الآداب هي مكان لتلقي البلاغات ومن ثم فإننا نتقدم لسيادتكم بهذا البلاغ.

 

واختتم البلاغ بأنه على ثقة بأن الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب ستلاحق تلك الفتاة، كما تم القبض على أشباه تلك الفتاة المنحلة، وكانت إنجازات الإدارة في مكافحة جرائم الدعارة الإلكترونية مثار تقدير كل الشعب.

 

وطالب بسرعة القبض على منار سامي وتقديمها للسلطات التحقيقات تمهيدا للحكم عليها بعقوبة رادعة طبقا للمواد الاتهام، وحفاظا على مجتمعنا من نشر الرذيلة والفحشاء.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز