عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لو مفتقدة شريكك

8 طرق لشغل وقتك في العزل المنزلي

سيكون من الكذب أن تقول إنك لا تفتقد شريكك أثناء هذا الإغلاق، قد تشعر بالغيرة من أولئك الذين هم مع شركائهم حتى خلال هذا الإغلاق، ولكن هل تعلم أن هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لإبقاء نفسك مشغولًا ولا تفوتك؟ هذه الأشياء لن تبقيك مشغولًا فحسب، بل ستساعدك أيضًا في القيام بشيء منتج ومثير للاهتمام، وذلك بحسب ما ذكر موقع boldsky.



 

 

 

1- طهي بعض الأطباق الشهية:

 

 إذا كنتِ تريدين دائمًا تجربة بعض الأطباق الغريبة وتجربة يديك في الطهي، فهذا هو الوقت المثالي للقيام بذلك، بدلًا من فقدان شريكك وعدم فعل أي شيء، يمكنك محاولة طهي بعض الأطباق اللذيذة، في حال لم تكوني جيدة في الطهي، يمكنك أخذ بعض الوصفات من والدتك أو من الإنترنت، لن يجعلك الطهي مشغولة فحسب وسيشغل ذهنك عن عدم التواجد مع شريكك بل سيعزز أيضًا مهاراتك في الطهي.

 

 

 

2- شاهدي بعض الأفلام الجيدة:

 

قد يكون هذا أفضل شيء آخر يمكن القيام به ولا تبقى كئيبة، قد تكون هناك قائمة بالأفلام في عقلك قد ترغبين دائمًا في مشاهدتها، لذلك هذا هو الوقت المثالي لمشاهدة بعض أفلامك المفضلة على الإطلاق والاستمتاع بوقتك.

 

لهذا، يمكنك إما الحصول على اشتراك في المنصات الرقمية لبث الفيديو ومشاهدة مسلسلات الويب أيضًا.

 

 

 

3- قراءة بعض الكتب الجميلة:

 

لا يوجد بديل آخر للقراءة، يمكن للقراءة أن تجلب لكِ مستوى مختلف من الخبرة، إنها لا تجعلك مشغولة فحسب، بل تعزز أيضًا معرفتك في مختلف المجالات.

 

قد ترغبين في قراءة بعض الكتب في وقت فراغك، وبالتالي هذا هو الوقت الذي يجب أن تكرسي فيه بعضًا من وقتك لقراءة الروايات والقصص، يمكنك أيضًا قراءة كتب الروحانية والمساعدة الذاتية.

 

 

 

4- تنظيف وإعادة تنظيم منزلك:

 

لا شيء يمكن أن يكون أكثر إزعاجًا من كونك كتلة من اللحم في منزلك، بدلًا من الجلوس في زاوية وحساب الأيام التي تقابلي فيها شريكك في المرة القادمة، يُنصح بتنظيف منزلك وإعادة تنظيمه.

 

خلال هذا الإغلاق، يمكنك الاستفادة من وقتك لإعطاء منزلك مظهرًا نظيفًا وجيدًا، لهذا يمكنك محاولة تغيير موضع الأثاث مع الستائر، يمكنك أيضًا تجربة صنع بعض عناصر ديكور المنزل لتحسين مظهر منزلك.

 

 

5-الاهتمام بحديقة منزلك:

 

لطالما أحببتِ الخضار الطازجة والزهور الملونة في حديقتك، فيمكن أن يساعدك هذا في الشعور بتحسن إذا كنتِ تفتقدين شريكك كثيرًا، يمكنك الجلوس والاستمتاع بزراعة الشتلات والزهور في الأواني الصغيرة أو في الصفوف، بعد ذلك، يمكنك الاعتناء بهم لضمان نموهم بشكل صحيح.

 

 

 

6- عززي علاقتك مع عائلتك:

 

لا شك أن برنامج Lockdown قد حد من اتصالنا بالعالم الخارجي، نحن الآن محصورين في منازلنا، يمكنك الاستفادة من هذا الوقت في تعزيز علاقتك مع عائلتك.

 

لهذا، يمكنك قضاء المزيد والمزيد من الوقت مع عائلتك، يمكنك لعب بعض ألعاب الطاولة ومشاهدة فيلم جيد أيضًا، وفي حال كنتِ بعيدة عن عائلتك، يمكنك الاتصال بهم ومناقشة الأشياء التي تحدث في حياتك.

 

 

 

 7- أنهِ عملك المعلق:

 

من الممكن أن يكون لديكِ جبل من العمل في انتظار الانتهاء منه في أقرب وقت ممكن، لكن يمكن الانتهاء منها خلال هذا الإغلاق، نحن نتفهم أنكِ قد تشعرين بالسوء للابتعاد عن كيانك المفضل ولكن بعد ذلك ما هو الهدف من الجلوس وعدم القيام بأي شيء منتج، بدلًا من إضاعة وقتك، يمكنك إنهاء عملك بينما تكون الأشياء تحت الحظر، بهذه الطريقة لن تستفيد من عملك على أفضل وجه فحسب، بل ستتجنب أيضًا فقدان شريكك بشدة.

 

 

 

8- دللِ بشرتك وشعرك:

 

هذا أفضل شيء آخر يمكنك القيام به لتجنب فقدان شريكك أثناء هذا الإغلاق، نحن نعلم أنكِ تحب بشرتك وشعرك مثل أي شيء، فلماذا لا تظهري بعض الحب لهم؟ يمكنك محاولة اتباع روتين الشعر والعناية بالبشرة لتحقيق أقصى استفادة من هذا الوقت، وبهذه الطريقة لن تكون ناجحة فقط في الحفاظ على صحة شعرك وبشرتك ولكن أيضًا في القيام بشيء منتج.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز