عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مباحث أبوتيج تضبط أخطر تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات وتقطيعها

المضبوطات
المضبوطات

نجحت وحدة مباحث مركز أبوتيج في أسيوط، بقيادة الرائد محمد عطية، رئيس المباحث، من ضبط أخطر تشكيل عصابي مكون من ٤ أشخاص، تخصص في سرقة السيارات الملاكي ماركة بيجو وتقطيعها وبحوزتهم ٤ سيارات مبلغ بسرقتها.



 

 

كان اللواء اسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارًا من لواء  دكتور منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن ضباط وحدة مباحث مركز أبوتيج من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات البيجو وتقطيعها وبحوزتهم ٤ سيارات.

 

 

وكانت معلومات وصلت إلي ضباط وحدة مباحث المركز تفيد قيام كل من  "ا. ب.س-٤٣ عامًا-ميكانيكية" ومقيم قسم اول، و"ا. ر. م-٤٤ عامًا-عامل" ومقيم نزلة عبداللاه، سبق اتهامه في ١٣ سرقة، و"ه.س.ع-٣٥ عامًا-عامل" ومقيم نزلة عبداللاه، و"خ.ا. ع- ٤٣ عامًا-عامل" ومقيم مركز أسيوط، بسرقة السيارات الملاكي ماركة بيجو وتقطيعها ومن ثم بيعها في الأسواق.

 

 

وعقب تقنين الإجراءات تم شن حملة أمنية ضمت الرائد محمد عطية، رئيس مباحث المركز، والضباط الرائد أحمد صلاح والنقباء محمد ابوصغير ويوسف إبراهيم، معاونية، وتمكنوا من ضبط المتهمين وبحوزتهم ٤ سيارات ملاكي مبلغ بسرقتها بعد تفريغ كاميرات المراقبة المجاورة لمكان التشكيل.

 

 

تحرر المحضر اللازم والتحفظ علي المضبوطات والعرض علي النيابة التي بأشرت التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز