عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. سلبية تحاليل العاملين باستراحة محافظ الدقهلية

أعلن الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، سلبية مسحات فيروس كورونا، التي أجريت لطاقم العمل بمقر استراحة الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، من السائقين والعاملين.



 

وكان محافظ الدقهلية، قد وجه بسحب مسحات للسائقين والعاملين بالاستراحة، للاطمئنان عليهم، والتأكد من سلامتهم، بعد إصابته وزوجته بفيروس كورونا.

 

وأكد المهندس خالد جلال، مدير إدارة المركبات بمحافظة الدقهلية، حرص المحافظ على سحب مسحات لكل من خالطه، تزامنا مع إصابته بفيروس كورونا، وتم سحب مسحات من السائقين وائل ف، ووحيد و، وياسر م. ا، ومحمد م. ر، ومحمد م ا، والموظف زين ا، والطباخ هاني ح، للاطمئنان على حالتهم الصحية، وجاءت جميع النتائج سلبية.

وأضاف مدير المركبات، أن جميع السائقين يتسابقون فيما بينهم للبقاء مع المحافظ لتلبية احتياجاته، وتوفير كافة المطالب لحين تمام شفائه.

 

وقال وحيد و. أحد السائقين المرافقين لمحافظ الدقهلية، إنه وزملاءه لم يعترضوا أبدا على تقديم واجبهم تجاه عملهم مع المحافظ، مؤكدًا أن الإصابة بفيروس كورونا ليست عارا ولا جريمة، متمنيا الشفاء العاجل للدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية.

وكان محافظ الدقهلية وزوجته أصيبا بفيروس كورونا، وخضعا لبروتوكول العلاج الخاص بوزارة الصحة، داخل استراحته بمدينة المنصورة. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز