عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حملات تموينية مكثفة على أسواق كفر الشيخ

شنت محافظة كفر الشيخ حملات تموينية ورقابية لتكثيف الرقابة على الأسواق، والمحلات التجارية ومحال الجزارة، والمخابز، لمنع احتكار السلع، والتأكد من صلاحية الأصناف المعروضة، والبيع بالسعر الرسمي، والإعلان عن أسعار السلع التموينية المدعومة بشكل واضح.



 

 

ففي مدينة سيدي سالم، قامت المهندسة عايدة ماضي، رئيسة المدينة، بمتابعة أعمال الحملات التموينية المكبرة للتفتيش على المحلات، والأسواق، ومحال الجزارة، والفسيخ، للتأكد من صلاحية المواد والأطعمة المقدمة للمواطنين بالمدينة.

 

 

وقد أسفرت الحملة عن تحرير 4 محاضر متنوعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

 

فضلًا على قيام جمال يونس، رئيس مركز ومدينة الحامول، بمتابعة أعمال الحملة المكبرة لتكثيف الرقابة والتفتيش على مستوى المدينة، بالمحلات والمطاعم ومحال الجزارة، والمخابز، حيث تم المرور على محلات الجزارة تزامنًا مع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك.

 

 

وقد أسفرت الحملة عن تحرير عدة محاضر منها " محضر منع رجال الضبط القضائي من أداء عملهم، ٣ محاضر لحوم مكشوفة، محضر ذبح خارج المجازر الحكومية "، وذلك بالتنسيق مع مديرية الصحة والتموين والطب البيطري.

 

 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك في إطار جهود المحافظة بتكثيف الرقابة على الأنشطة التموينية والأسواق وتوفير الدعم الكامل للمواطنين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز