عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ كفرالشيخ يتابع عملية رصف الطرق

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، يرافقه عمرو البشبيشي، نائب المحافظ، اليوم الأحد، أعمال تطوير الطرق بمدينة كفر الشيخ، لتيسير حركة السيارات والمواطنين، وتحسين حالتها لتحقيق الأمن والسلامة على الطرق، وكذلك بين القرى والمراكز بنطاق المحافظة، كذا عدة مناطق جارٍ تطويرها بالمدينة، وتحسين مستوى النظافة، يوميًا، بما يليق بالمظهر الحضاري للعاصمة. جاء ذلك بحضور اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.



 

 

 

كما تفقد المحافظ، أعمال الرصف بطريق مبني التطوير التكنولوجي، مكلفًا رئيس المركز والمدينة، التنسيق مع مديرية الطرق لإقامة اتجاهين للطريق، فضلًا عن تفقده طريق صبري القاضي، حتى مزلقان السلخانة، تمهيدًا لرصفه.

 

 

 

كما تفقد المحافظ، أيضًا، أعمال الرصف بشارع الضرائب باتجاه تقاطع شارع مستشفى الزهراء، وكلف المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف، ورفع مستوى النظافة ابتداءً من ميدان عابدين مرورًا بالـ 47 عمارة وحتى شارع الضرائب مرورًا بتقاطع مستشفى الزهراء، فضلًا عن إزالة كل الإشغالات، وتنسيق المنطقة وتشجيرها، كذا طلاء أعمده الإنارة العامة ورفع الأسلاك غير المستخدمة، وذلك بالتنسيق مع مديرية الكهرباء وشركة الاتصالات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز