عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سلبية تحاليل الفريق الطبي المخالط لمريض بجامعي بني سويف

صرح الدكتور عاطف مرسى عميد كلية طب بنى سويف ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعى بأنه بعد إجراء اختبار لـ35 من الفريق الطبي المخالط لمريض ثبت اصابته بفيروس كورونا بعد إجراء عمليه جراحيه في البطن نتيجة حادث وتم تحويله لمستشفى العزل جاءت نتائج  التحاليل سلبية.



 

وشدد عميد كلية الطب على حرص المستشفى الجامعى الدائم على سلامة فريقها الطبي المتميز من هيئة تمريض وأطباء، فهم يعملون ليل نهار لمواجهة فيروس كورونا المستجد.وقد تم تسليم جميع النواب وهيئة التمريض وسائل الحماية الشخصية من جونات وافرول وقناع الوجه ونظارات واقية ويتم التوعيه المستمره لجميع العاملين بالمستشفى بطرق الوقاية من الفيروس ويوجد مرور يومى من لجنة مكافحة العدوى بالمستشفى للتأكد من أتباع التعليمات الوقائية وتنفيذ كل متطلبات الطب الوقائي لمنع العدوى وتقليل التكدس والكثافات بالمستشفى وكذا الاطمئنان على سلامة الأغذيه وأن عدم الالتزام بالتعليمات الوقائية سيواجه بالمساءلة القانونية.

 

وتابع : تواصل  مستشفى جامعة بنى سويف استعدادها فى مواجهة وباء كورونا بتجهيز الرعايه المركزه لقسم الصدريه التي تضم ١٣ سريرا وكذلك افتتاح وتشغيل الرعايه المركزه بالطوارئ والاستقبال والمستشفى فى تواصل وتعاون مستمر مع جميع الجهات المعنيه بمقاومة وباء كروونا ويأتى على رأس هذه الجهات مديرية الصحه ببنى سويف وقطاع الطب الوقائي ومكافحة العدوى بالوزاره ومحافظة بنى سويف. وكذلك يقوم اساتذة الكليه بالتواصل مع اللجنه العليا العلميه لإدارة الأزمه بالوزاره للوقوف على تحديثات الوضع الوبائي والعلاجى في مصر.  

 

وأضاف الدكتور عاطف مرسي عميد الكليه إن المستشفى الجامعى مستمر في القيام بدورة التقليدى فى تقدبم الخدمة الصحية فى كل التخصصات الطبيه والجراحيه ومستمر في استقبال حالات الطوارئ والإصابات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز