عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تحت شعار "دمنا واحد..الجالية المصرية بالكويت تتبرع بالدم

قال موقع مصريون فى الكويت إن عدد من أبناء الجالية المصرية قاموا بتنظيم حملة تطوعية للتبرع بالدم تحت شعار «دمنا واحد»، بالتنسيق مع بنك الدم، مع مراعاة الضوابط والتعليمات الصحية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.



 

وشدد عدد من المتبرعين على أن مشاركتهم في الحملة تعد ضرورة وواجبا انسانيا تجاه كل محتاج لقطرة دم من المواطنين والمقيمين على أرض الكويت، وايمانا منهم بحتمية الوقوف الى جانب القطاع الصحي في مثل هذه الظروف وتأكيد على الامتنان والتقدير لما تقوم به الكويت حكومة وشعبا تجاه المقيمين على ارضها دون تفرقة.

 

وأكد عدد من المشاركين في الحملة انهم يمثلون عينة بسيطة من جموع المصريين الراغبين في التبرع والوقوف الى جانب اخوتهم من المرضى في كل مكان داخل الكويت التي تعد وطنهم الثاني الذي يعتزون بالعمل والعيش فيه في اطار المحبة والاخوة التي تجمع الشعبين منذ مئات السنين.

 

ووجه عدد من ابناء الجالية الشكر للكويت قيادة وحكومة وشعبا لما تقوم به من جهود لمواجهة فيروس كورونا الخطير، مؤكدين استعدادهم للتطوع والعمل وتقديم كل ما يلزم للمساعدة في حماية البلاد ودعم جهود محاصرة الفيروس.

 

كما توجهوا بالشكر الى مديرة بنك الدم الدكتورة ريم الروضان، ومراقب الخدمات الطبية والتوجيه في إدارة خدمات نقل الدم الدكتورة حنان العوضي، على جهودهما التنسيقية، مؤكدين استعداهم في أي لحظة للتقديم بالقيام بواجبهم بالتبرع وبالأعداد التي يحتاجها البنك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز