عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"تشريعية" النواب تشيد بمجهودات القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة في مواجهة كورونا

 وجهت اللجنة التشريعية بمجلس النواب ،اليوم السبت، التحية إلى القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة على مجهوداتهم في مواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد .. مطالبة المواطنين بمعاونة الأجهزة التنفيذية في التطبيق والالتزام بالإجراءات الاحترازية التي اتخذتها.



 

كما وجهت اللجنة - خلال اجتماعها برئاسة النائب نبيل الجمل وكيل اللجنة لمناقشة تعديل قانون الطوارئ - الشكر إلى الدكتور علي عبد العال رئيس المجلس والمستشار محمود فوزي الأمين العام للمجلس على الجهد المبذول في تعقيم وتطهير قاعات المجلس واتخاذ جميع التدابير الاحترازية التي أوصت بها وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية لمواجهة كورونا.

ونعت اللجنة ، في بداية الاجتماع ، المقدم محمد الحوفي الذي استشهد في مواجهة الإرهاب الأسبوع الماضي..موجهة التحية إلى الشرطة على الجهد الغالي الذي تقوم به لمواجهة الإرهاب.

وعقدت اللجنة اجتماعها في إطار توجيهات رئيس مجلس النواب للأمانة العامة بمراعاة واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة ومنع انتشار فيروس كورونا ، حيث حرص الحضور على الالتزام بالتباعد الاجتماعي والمسافات الأمنة في الجلوس وفق الإرشادات الموضوعة في هذا الخصوص.

ووفقاً لحكم المادة (277) من اللائحة الداخلية للمجلس وبناء على ما أقره من تفويض الدكتور علي عبدالعال في تعديل موعد انعقاد الجلسات العامة كلما تطلب الأمر ذلك..فقد قرر رئيس المجلس تقديم موعد انعقاد جلسات المجلس المحدد سلفاً في 29 إبريل الجاري ليكون موعد الجلسات العامة القادمة في الساعة الحادية عشرة صباح الثلاثاء المقبل.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز