عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رغم انتهاء تكليفها بمستشفى عزل أبو خليفة بالإسماعيلية

طبيبة مصرية: "أنا وكل زملائي لن نعود إلى منازلنا حتى ينتهي الفيروس" (فيديو)

مستشفى عزل أبو خليفة بالاسماعيلية
مستشفى عزل أبو خليفة بالاسماعيلية

ظهرت طبيبة الإسماعيلية، إحدى جنود الجيش الأبيض، الذي يحارب فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 داخل أحد أكبر مستشفيات العزل بالإسماعيلية، لتعلن عن رغبتها في الاستمرار بالعمل، رغم انتهاء تكليفها، وذلك إيمانا منها بواجبها الوطني تجاه بلدها.



 

قالت الدكتورة رحاب عبد الفتاح، إحدى طبيبات التكليف بمستشفى عزل أبو خليفة في الإسماعيلية، عن تداول مواقع التواصل الاجتماعي لخبر رفضها قبول إنهاء التكليف الخاص بها، والإعلان عن ربغتها في الاستمرار بالعمل، إنه واجب عليها، قائلة: "أنا مش شايفة إني بعمل حاجة كبيرة، ده واجبي".

 

وأوضحت عبد الفتاح، في مداخلة لها مع الإعلامي، خالد أبو بكر، عبر برنامج "كل يوم"، المذاع على فضائية "ON E"، أن كل طبيب في أي مستشفى هو بطل، وأن الأطباء الذين يعملون في مستشفى العزل على دراية بأن من يأتي إليهم من المرضى، هم بالتأكيد يحملون التحاليل الإيجابية لفيروس كورونا المستجد، لذا فهم متخذون جميع الإجراءات الوقائية الشخصية، بينما الأطباء في المستشفيات الأخرى، هم أبطال أيضا فهم لا يعلمون ما إذا كان المريض القادم إليهم يحمل الفيروس أم لا.

 

وكشفت الدكتورة رحاب، عن الروح المعنوية لزملائها من الأطباء في مستشفى العزل، مؤكدة أن الروح المعنوية لديهم عالية جدا، وأن الجميع مصمم على الاستمرار، وعدم العودة إلى المنازل، حتى ينتهي الفيروس تماما.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز