عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد أداء واجبها كـ"أم".. "ياسمين الجيلاني" تستعد لاستئناف نشاطها الفني

الفنانة ياسمين الجيلاني
الفنانة ياسمين الجيلاني

تستعد الفنانة الرقيقة ياسمين الجيلاني للعودة لجمهورها من جديد، والوقوف أمام الكاميرات مرة أخرى، بعدما احتجبت خلال الفترة الماضية، بسبب اضطلاعها بدورها كـ "أم".



 

ورفضت الفنان الشابة الارتباط بأي أعمال فنية، بعد انجابها لطفلتها الوحيدة "إيما"، إلا بعد الاطمئنان على صحتها، وقيامها بواجبها كأم على الوجه الأكمل.

 

وكان آخر الأعمال الفنية التي عُرضت عليها للمُشاركة بها الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، إلا أنها فضلت البقاء بالقرب من طفلتها، على أن تستأنف نشاطها الفني مرة أخرى، بعد إتمام فترة "الرضاعة الطبيعية".

 

 

 

وبدأت "ياسمين الجيلاني" نشاطها الفني، بعدما قدمها المخرج الراحل فهمي عبدالحميد، في الأوبريت الاستعراضي "جدتي"، على مسرح التليفزيون، لتنتقل بعدها لعالم الاحتراف، بدورها في فيلم "المراكبي" مع النجم صلاح السعدني.

 

ومن أبرز أعمالها "عبود على الحدود"، "كلام الليل"، "الأخطبوط"، "ليلة في القمر"، "قاطع شحن"، "حبيبتي من تكون"، "الحياة إمرأة"، "زان".

 

وعلى صعيد الدراما قدمت عدة مسلسلات أشهرها "قلب حبيبة"، "حارة العوانس"، "عيش أيامك"، "رجل في زمن العولمة"، "أم العروسة"، "درب إبن برقوق"، "لما التعلب فات"، "الفجالة"، "حد السكين"، "أيامك"، الأشرار الطيبين"، "قضية نسب"، "محطة أكشن نيوز"، "أغلى الناس"، "ورقة توت"، "أزمة سكر"، "مزاج الخير"، ومسرحية "تلاتة هاي واتنين باي باي".  

 

وتزوجت "الجيلاني" الفنان عمر خورشيد "نجل الفنانة علا رامي"، في العاشر من شهر نوفمبر عام 2015 بعدما جمعتهما الصداقة والعمل لفترة طويلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز