عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دوللي شاهين: طموحاتي كممثلة لم تطغى عليَ كمطربة.. ولهذا أعشق العندليب

دوللي شاهين
دوللي شاهين

قالت الفنانة والمطربة اللبنانية دوللي شاهين إن طموحها كممثلة لم يطغى عليها كمطربة، وأنها تسعى لترك بصمتها الفنية الخاصة، مؤكدةً أنها تهتم بتحقيق ذاتها في كلا المجالين على حد سواء.



 

وأوضحت في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف"، أنها تقتدي بنجوم الزمن الجميل قاطبة كأساطير، أثروا الحياة الفنية بالعديد من الأعمال الخالدة، فيما عبرت عن إعجابها الذي يصل إلى حد العشق بالعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ.

 

وعبرت عن إيمانها بتجربة المدرسة القديمة، والتي ضمت جيلًا من العملاقة، الذين قدم القدوة والنموذج، وتمكنوا من تحقيق المعادلة الصعبة، والنجاح في كلا المجالين بنفس الدرجة، أمثال صباح، شادية، عبدالوهاب، فيروز، نور الهدى، فيما يمثل عبدالحليم حافظ حالة خاصة، نظرًا لشعورها بوجود رابط ما يجمعهما سويًا على صعيد الظروف الشخصية والتجربة الحياتية.

 

وتعود النجمة اللبنانية لجمهورها من خلال المُشاركة في فيلم "عيد زواج"، بعد غياب 7 أعوام منذ آخر أعمالها الفنية "تتح" أمام الفنان محمد سعد عام 2013.

 

 

 

"عيد زواج"بطولة دوللي شاهين، إيهاب فهمي، محمد سليمان، حسام فارس، أميرة نايف، ندى بهجت وآخرون، الفيلم من إنتاج أيمن زكي، وتأليف السيناريست أسامة فهمي، ومن إخراج أحمد فهمي عبدالظاهر، ويدور في إطار رومانسي، ومن المقرر طرحه بدُور العرض خلال العام الجاري.

 

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز