الإثنين 13 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قيادي بمستقبل وطن: التزام المواطنين بقرارات الحكومة يعبر بنا "أزمة كورونا"

طالب المهندس يوسف رشدان القيادى بحزب مستقبل وطن وأمين عام مساعد الشباب بالقاهرة الشعب المصرى بالالتزام بقرارات الحكومة فيما يخص الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا لافتا إلى أن ذلك هو الطريق الوحيد لعبور هذه الأزمة التى تجتاح العالم كله .



 

 

وشدد رشدان على دور الشباب فى توعية المواطنين بأهمية الالتزام بالقرارات مؤكدا أن الشباب المصرى له دور أساسى فى مساندة الحكومة لتنفيذ الإجراءات . وأكد رشدان  أن القرارات الأخيرة التى اتخذتها الحكومة ومنها حظر حركة المواطنين على الطرق الرئيسية من الساعة السابعة مساء وحتى السادسة صباحا بدء من اليوم ولمدة أسبوعين بالإضافة إلى مد فترة تعليق الدراسة بالمدارس والجامعات لأسبوعين جاءت في توقيت مثالي لتفادي تكرار سيناريو الدول التي فشلت في مواجهة هذا الوباء.

 

 

وأشاد  بالتنسيق والتناغم بين الوزرات وجميع مؤسسات الدولة، وهو ما انعكس في اتخاذ القرارات الصعبة التي تحد من الزحام والتكدس والاختلاط بالتدريج وذلك بالتزامن مع قرارات غير مسبوقة بدعم مادي وتيسيرات كبيرة لمختلف الفئات التي تضررت جراء تلك الإجراءات المتخذة لمنع انتشار الفيروس، وذلك رغم الخسائر الاقتصادية الكبيرة التي تكبدتها الحكومة بسبب توقف عدد من الانشطة السياحية والتجارية.