عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مستقبل وطن يواصل حملات تعقيم المنشآت العامة بكفرالشيخ

انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، يواصل حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ، حملاته المكبرة للوقاية من انتشار فيروس "كورونا"، وذلك في إطار خطة الدولة لمواجهة هذا الفيروس القاتل.



 

حيث أطلقت أمانة الحزب بمركز الحامول، حملة للوقاية من فيروس "كورونا" المستجد، بتعقيم الأماكن الحيوية، بالإضافة إلى تعليق ملصقات للتعريف بالفيروس، وكيفية الوقاية منه، وتوزيع كمامات علي المواطنين.

 

كما قامت أمانة مدينة برج البرلس، بحملة لتطهير وتعقيم بعض الأماكن المهمة بالمدينة، بالإضافة إلى توزيع كمامات ومنشور للتعريف بفيروس كورونا، وذلك تحت إشراف المهندس فوزى الرفاعي أمين الحزب بالمحافظة، والمحاسب أحمد جعفر أمين التنظيم.

 

 وقال اللواء حسام خليفة سعدة، أمين الحزب بمركز الحامول: إن شباب الحزب بالمركز قاموا بتعقيم مقار المصالح الحكومية بالمدينة وجميع ماكينات الصرف الآلي، كما تم توزيع كمامات وجوانتيات على عدد كبير من الموظفين والعمال، بالإضافة إلى تعليق ملصقات توعية بالفيروس في الأماكن الحيوية، وذلك بحضور المحاسب شوقي سالم أمين التنظيم بالمركز، وسامى عبدالشهيد المحامي أمين شؤون العلاقات الحكومية، وشريف عبدالمنعم أمين المجالس المحلية، والدكتور الرفاعي مصطفى امين الشباب ومجاهد عبدالواحد امين الفلاحين.

 

 

من جانبه قال نور الجزايرلى، أمين الحزب بمدينة برج البرلس: إننا قمنا بحملة لتطهير وتعقيم لعدد من الشوارع الرئيسية والفرعية والمساجد ومكتب البريد وماكينات الصرف الآلي، بحضور خضرة شرف أمينة المرأة وأعضاء هيئة مكتب الحزب.

 

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز