عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سلاف درويش تناشد الجمعيات الأهلية بمساعدة المتضررين من كورونا

ناشدت النائبة سلاف درويش وكيل لجنة القوى العاملة لمجلس النواب ومساعد رئيس حزب حماة الوطن، رجال الأعمال والفنانين والرياضيين بالتبرع للجمعيات الخيرية لمساعدة الأسر المتضررة من فيروس كورونا.



 

وأضافت "درويش"- في بيان لها- يجب على الجميع ان يتكاتف سواء حكومة وشعبا للخروج من هذه الأزمة بأسرع وقت ممكن عن طريق التبرع للأسر المتضررة والفقيرة والعمالة غير المنتظمة من خلال الجمعيات الخيرية التي لديها حصر بهذه الأسر التي تستحق الدعم.

 

وأكدت مساعد رئيس حزب حماة الوطن، أن معدن الشعب المصري يظهر دائما في الاوقات والمحن الصعبة ولا يستطيع أي مواطن أن يتخلى عن مساعدة بلدة واهلة، وذلك من منطلق الحرص على المشاركة المجتمعية بالاصطفاف حول الوطن وخلف كل الجهود المبذولة من كافة المؤسسات في سبيل تجاوز هذا الظرف الصعب.

 

وطالبت وكيل اللجنة، من الجمعيات الأهلية بعمل حصر لجميع الأسرة الفقيرة والمحتاجة والعمالة غير المنتظمة لتقديم كافة المساعدات لهم في كل روبع البلاد وتقديم كافة المنتجات الغذائية التي يحتاجونها حتى نقلل من كثافة المواطنين في الشوارع وحسهم على الالتزام في منازلهم وتقديم الإرشادات التوعوية لهم حتى نساعد الدولة على الخروج من هذه الأزمة إلى بر الأمان.

 

كما طالبت النائبة الجمعيات الخيرية المساهمة مع الدولة في اقامة أماكن للعزل والتعقيمات ومنع احتكار السلع وتقديم دعم للعمالة غير المنتظمة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز