عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

العبسي تهنئ الأم المصرية بعيدها وتؤكد دورها في مواجهة "كورونا"

أكدت الدكتورة منال العبسي، رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، أهمية دور المرأة المصرية، خاصة الأم على مدار التاريخ القديم والحديث، مشددة على أهمية دورها في توعية الأبناء والأسرة بمخاطر فيروس “كورونا” المستجد، حتى تستطيع مصر عبور هذه المحنة بأقل الخسائر الممكنة.



 

وقالت العبسي، في بيان لها، تزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، إن المرأة المصرية خاضت الكثير من التحديات، وكان لها تأثيرات واضحة وبصمات بارزة في المحن، التي تعرضت لها مصر مؤخرًا، لافتة إلى أن تحدي مواجهة كورونا لا يقل أهمية عن التحديات السابقة التي خاضتها المرأة المصرية.

 

وتابعت رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر: "كل أم في بيتها مسؤولة عن  توعية أبنائها والحفاظ على أسرتها من هذا المرض، بجانب حرصها الدائم على تعقيم وتطهير المنزل ونظافة الأبناء وكل أفراد الأسرة من خلال توعيتهم بمخاطر الفيروس وطرق الوقاية منه"، مشددة على أهمية دورها في مساندة الحكومة المصرية في جهود مكافحة انتشار الفيروس.

وهنأت الدكتورة منال العبسي، الأم المصرية في عيدها السنوي، مشيده بالتضحيات التي تقدمها كل أم مصرية في تربية أبنائها وحرصها على تخريج أجيال قادرة على تحمل المسؤولية في بناء الوطن.

 

وأوضحت، أن الأم المصرية سجلت مواقف مشرفة تنم عن مدى الحب والعطاء الذي تقدمه دومًا بلا حدود، فالأم المصرية تحملت كثير من المواقف، وتصدرت العديد من المشاهد الحاسمة للدفاع عن الوطن في أصعب الأوقات والظروف التي مر بها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز