عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الدقهلية تتسلم 150 ماكينة رش وتطهير لمواجهة "كورونا"

ماكينات الرش
ماكينات الرش

أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، توفير 150 ماكينة للرش والتطهير والتعقيم، من خلال إحدى المؤسسات الاستثمارية في مجال الإنتاج الزراعي بمحافظة الدقهلية.



 

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتعزيز دور المجتمع المدني في المشاركة مع أجهزة الدولة في كل المحافظات، دعمًا لمنظومة الإجراءات الاحترازية، التي اتخذتها الحكومة لمواجهة فيروس “كورونا”، والحد من انتشاره، وذلك من خلال تكثيف عمليات التطهير والتعقيم لكل المنشآت وأماكن التجمعات على مستوى الجمهورية.

 

ووجه المحافظ الشكر والتقدير لمسؤولي المؤسسة، ودعمهم ومبادرتهم الطيبة التى تؤكد أصالة معدن الشعب المصري، وانتمائه العميق لبلدهم الذي دائما مايظهر وقت الأزمات.

 

وأشار المحافظ إلى أن هذا الدعم يساهم في توسيع واستمرار تنفيذ منظومة الإجراءات الاحترازية، التي اتخذتها المحافظة لمواجهة فيروس “كورونا” على أوسع نطاق، مضيفا أن هناك متابعة على مدى الساعة لتنفيذ حزمة الإجراءات الاحترازية المتخذة من قبل أجهزة المحافظة، خاصة أعمال التطهير والتعقيم لمواجهة فيروس كورونا، وحرصا على الصحة العامة.

 

وأكد أن هناك سعيا مستمرا من جانبه لتعزيز مبادرات ومساهمات المجتمع المدني في هذا الشأن، والعمل على توفر كل الأدوات والمستلزمات اللازمة لعمليات التطهير والتعقيم.

 

وأضاف المحافظ، أن عمليات والتطهير التعقيم تتم بشكل دوري وبصورة مستمرة للوقاية من الفيروس، مؤكدًا  أهمية التوعية من خلال الملصقات التوعوية في جميع أرجاء المدينة، وغيرها من المدن والمراكز والقرى، ضمانًا لسلامة وصحة مواطني الدقهلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز