عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. اللجنة العليا لمياه النيل في انعقاد دائم لمتابعة تطورات سد النهضة

شهد اليوم الأحد أحداثاُ مهمة رصدتها "بوابة روزاليوسف" في تغطياتها الإخبارية، وجاء أبرزها خلال الفترة الصباحية، في موجز الرابعة عصراً حيث سيطر فيروس كورونا على التغطيات الاختبارية محليا وعالميا.. وإلى تفاصيل الموجز.



 

رسالة من الرئيس السيسي للعاهل الأردني بشأن سد النهضة

سلم وزير الخارجية سامح شكري رسالة من الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك الأردن، بشأن آخر التطورات المتعلقة بملف مفاوضات سد النهضة.

 

اللجنة العليا لمياه النيل في انعقاد دائم لمتابعة تطورات سد النهضة

 

عقدت اللجنة العليا لمياه النيل اليوم ٨ مارس ٢٠٢٠، اجتماعًا برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومشاركة وزير الموارد المائية والري.

 

رئيس الوزراء: أخبار سارة للراغبين في إجراء تحليل "كورونا" الأربعاء المقبل

تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مع الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، موقف حالة التكدس التي شهدها محيط المعامل المركزية

 

قرينة الرئيس توجه التحية للمرأة المصرية بمناسبة اليوم العالمي لها

وجهت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، التحية والتقدير للمرأة المصرية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يوافق 8 مارس من كل عام.

 

الحكومة تنفي إعلان حالة الطوارئ بـ3 محافظات نتيجة تفشي كورونا

نفى مجلس الوزراء ما تداولته بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء حول إعلان حالة الطوارئ بمحافظات الأقصر وأسوان والفيوم؛ نتيجة تفشي فيروس كورونا.

 

البرلمان يوافق مبدئيا على تعديل قانون مكافحة غسل الأموال

وافق مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال، اليوم الأحد، من حيث المبدأ على مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون مكافحة غسل الأموال الصادر بالقانون رقم 80 لسنة 2002.

 

مدبولي: الحكومة تولي قطاع الصناعة اهتماماً كبيراً

قال رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي: إن الحكومة المصرية تولي قطاع الصناعة اهتماما كبيراً لِما له من دور أساسي وفعال في تنمية الصادرات وإتاحة فرص الاستثمار.

إطلاق "الداخلية" دليل الاستجابة الشرطية الفعالة لجرائم العنف ضد المرأة

أطلقت وزارة الداخلية دليل "الإستجابة الشرطية الفعالة لجرائم العنف ضد المرأة" بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة.

وزير السياحة: إجراءات صارمة ضد من يتستر على مصاب بالكورونا في الفنادق

أكد وزير السياحة والآثار الدكتور خالد العناني اليوم الأحد أنه سيتم اتخاذ إجراءات صارمة ضد كل من يتستر أو لم يبلغ عن أي حالة اشتباه للمرض في أحد الفنادق أو المنشآت السياحية.

وزيرة الصحة تؤكد مأمونية المراكب النيلية والفنادق

أكدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أن جميع المراكب النيلية، والفنادق بمحافظة الأقصر آمنة تمامًا، وتطبق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضمن خطة الوزارة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز