عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

حملات مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بالخانكة

واصالت الوحدة المحلية لمدينة الخانكة، لليوم الرابع الحملة المكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأرض الزراعية تنفيذا للموجة 15 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية. 



 

وشارك بالحملة كل من العميد خالد كشك رئيس مركز ومدينة الخانكة واللواء سامي عبدالفتاح مساعد مدير الأمن والعقيد محمود احمد مأمور قسم الخانكة وطلال ربيع نائب رئيس مركز ومدينة الخانكة، والمهندس محمد عبدالرحمن مدير الادارةالزراعية والمهندسة صباح عبدالعزيز مديرة الادارة الهندسية والمهندسة شرين صرار مديرة ادارة الاملاك والمهندسة هوايدا محمد مدير شؤون قانونية وم. وليد كبربت مسؤل الحماية الزراعية و حسن متولي ونجاح عبدالمحسن وخميس حسن واشرف بحيري قسم الازالاات بالمجلس.

 

وأوضح طلال ربيع نائب رئيس المدينة، أنه الحملة أسفرت عن إزالة عدد 5 حالات بمساحة 3141 متر منهم عدد 3 حالاات املاك دولة بمساحة 2580 متر وهي عبارة عن جراجات يتم استخدامهم جراج لمبيت السيارات للمواطنين ومحاسبة المواطنين علي المبيت بمبالغ مالية وعدد 2 حالة زراعة خاصة بمساحة 561 متر وهي عبارة عن حالة مكتب تقسيم لبيع الاراضي الزراعية من قبلة وتقسيمها وسور سويسي ابيض.

 

من جانبه أكد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، على التعاون والتنسيق التام بين الأجهزة الأمنية والأجهزة التنفيذية في حصر الحالات المخالفة وتنفيذ الإزالة تنفيذا للقانون وتحقيق الردع للمخالفين، دون حدوث أى خسائر فى الأرواح والمعدات حيث تقدم بالشكر لكل الأجهزة المشاركة في تنفيذ الإزالات وإزالة الحالات الصارخة وأيضا الحالات التي مازالت في مهدها.

 

وأضاف الهجان أنه لن يسمح لأى مواطن بالتعدي على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة سواء بالتبوير أو بالبناء مشيرا أن القانون واضح وصريح، ووضع الضوابط التي يتم التعامل بها بكل حزم مع المخالفين حفاظا عليها فهي ثروة مصر القوميه ومستقبل أجيالها القادمة، مطالبا الأجهزة التنفيذية بالمتابعة الجيدة ووقف أعمال البناء المخالف في المهد قبل ان تتفاقم ويصعب التعامل معها، داعيا المواطنين لعدم مخالفة القانون والتوجه للتصالح فورا فى الحالات التى ينطبق عليها قانون المصالحات والا سيتم الإزالة بشكل فورى.

 

وأكد المحافظ علي ضرورة التنسيق المستمر بين كافة الأجهزة التنفيذية من جهات ولاية ووحدات محلية وكل الجهات المعنية، وذلك على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات بالمحافظة مع كافة الوحدات المحلية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بكافة مراكز المحافظة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز