عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة في العريش

حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة في العريش
حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة في العريش

نفذ مجلس مدينة العريش، اليوم الجمعة، حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة في حي المساعيد بقيادة رئيس المدينة.



وأكد رئيس مركز ومدينة العريش ماجد محمد أحمد، في تصريحات صحفية، إزالة عدد من حالات التعد على أملاك الدولة في منطقة خدمات حي المساعيد التي يتضرر منها المواطنون، من إجمالي عدد الحالات التي تم حصرها في مختلف أنحاء المدينة وتحرير محاضر إزالة بها.

وشدد على استمرار حالات الإزالة في مختلف أحياء وتجمعات مدينة العريش تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء للتصدى بكل حسم لكافة صور الخروج عن القانون والعمل على إزالة التعديات وفرض هيبة الدولة.

وأشار لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين والمتعدين على أملاك الدولة، مؤكدًا أن حملة الإزالات شملت أرضا تخص نقابة المهندسين تضرر منها الكثير من المواطنين المقيمين بجوارها، وكذلك محيط محطة وقود جلبانة في المساعيد.

وفي سياق مختلف، تم تنظيم يوم ترفيهي لأطفال دار الرعاية المتكاملة للأيتام في العريش بمناسبة العام الجديد.

وقامت إدارة التربية الخاصة في التربية والتعليم وعدد من طلاب التربية الخاصة بزيارة لدار الأيتام ولقاء الأطفال وتقديم الهدايا وبعض الملابس ولعب الأطفال لهم، كما تم تقديم عدة عروض ترفيهية.

وأكدت الدكتورة عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة أنه تم قضاء اليوم وسط الأطفال وإعداد وتجهيز الغذاء لهم والتضامن معهم.

كما قدم عدد من المتبرعين بعض الملابس والدفايات لهم وبعض الاحتياجات الخاصة لهم، بحضور السيد محمد حسنين رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع المحلي لرعاية الأيتام التي تتبعها دار الرعاية المتكاملة للأيتام بالعريش وانتصار عطية السيد مديرة الجمعية وأطفال دار الرعاية المتكاملة للأيتام.

 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز