عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الحركة الوطنية : الرئيس يبهر المصريين بالمشروعات الجديدة

اكد اللواء رؤوف السيد علي، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية إن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمشروعات جديدة بالإنتاج الحربي وتفقده اللودر المصري ومدرعة "سينا 200" خطوة مهمة في طريق استقلال صناعة السلاح المصرية، موضحا أن الرئيس السيسي كل يوم يُبهر الشعب المصري بمشروعات وافتتاحات عملاقة تعود بالنفع على جميع المصريين ، مشيرا إلى دور القيادة السياسية الحالية في التطوير والحفاظ عليه وتنشيط الاقتصاد والارتقاء بالمستوى المعيشي للمواطنين.



 

 

وأكد رئيس الحركة الوطنية المصرية ان  اتجاه الرئيس السيسي لتنمية الصناعات الحربية والمدنية يلقي بظلاله على الصناعة المصرية وله العديد من المزايا التي تعود بالنفع على الاقتصاد المصري، مشيرا إلى أن مثل هذه المشروعات توفر فرص عمل وتوفر منتجات محلية وتزود القوات المسلحة بما تحتاجه من أسلحة وذخيرة.

 

 

وأوضح اللواء رؤوف السيد علي ، أن الدولة خلال السنوات الماضية أثبتت للجميع أنها تسير على الخطى الصحيحة للإصلاح وأكدت لكل الأطراف أن لديها مشروع برنامج إصلاحي قوي قادر على الانتقال بها من الهاوية إلى منطقة المقدمة وعودة القوة والهيبة مرة أخرى لها من خلال العمل على تنشيط الاقتصاد ومحاولة إنجاز العديد من المشروعات القومية التي تحفظ حاضر ومستقبل أبناء الوطن خلال الفترة المقبلة.

 

 

يذكر ان  الرئيس عبد الفتاح السيسى، افتتح امس الإثنين، بعض المشروعات الجديدة فى شركة أبو زعبل للصناعات المتخصصة " مصنع 300 الحربى"، وذلك بعد إجراء عمليات تطوير بالشركة والمصنع.

 

 

 

وأعلن خلال زيارة الرئيس السيسى للشركة، عّن عدد من المنتجات الوطنية المصرية، فى الصناعات الحربية والمدنية، حيث من المتوقع أن يشهد النموذج الاول للودر المصرى الجديد، بالإضافة لدبابة حديثة تم تطويرها داخل مصانع وزارة الإنتاج الحربى.

 

 

 

وحضر الرئيسي السيسى، احتفالية أقامتها وزارة الإنتاج الحربى بشركة أبو زعبل، كما افتتح أيضا مصنعا لمشتقات الألواح الشمسية بشركة بنها للصناعات الإلكترونية (م/144) ومصنع البطاريات التابع لشركة قها للصناعات الكيماوية (م/270)، وتفقد الرئيس السيسى، اللودر المصرى الجديد  long life LD900 والعربة المدرعة سينا 200.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز