الأربعاء 1 أبريل 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضبط تاجر مخدرات بنصف كيلو حشيش

تمكن ضباط الإدارة العامة، لمكافحة المخدرات، بمنطقة وسط الصعيد من إلقاء القبض على تاجر  مخدرات، يقيم بناحية قرية الغريزات دائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، وذلك أثناء قيامه بترويج كمية كبيرة من المواد المخدرة، بلغت حوالى نصف كيلو من مخدر الحشيش، بقصد الاتجار.



 

 ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء معتز توفيق، مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بلاغا من منطقة وسط الصعيد، يفيد بورود معلومات أكدت صحتها التحريات، عن قيام عاطل بممارسة أعمال تجارة المخدرات، خاصة مخدر الحشيش، متخذًا من دائرة مركز المراغة مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

 

بعرض المعلومات على اللواء منتصر عدلى، مساعد المدير لمنطقة الوجه القبلى، قرر سرعة ضبط المتحرى عنه، متلبسا بالحرز والحيازة، وتشكيل فريق بحث لتنفيذ عملية الضبط، من خلال السير فى خطة بحث محكمة.

تم تشكيل فريق البحث، بإشراف العقيد محمد الضبع رئيس منطقة وسط الصعيد، والعقيد أحمد المشنب، رئيس فرع سوهاج وذلك بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة.

 

وعقب تقنين الإجراءات، واستئذان النيابة العامة، تبين من التحريات قيام عيد. ي .ك 40  سنة عاطل وشهرته همام أثناء تواجده بناحية قرية الغريزات دائرة مركز المراغة، لترويج كمية من المواد المخدرة وتسليمها لراغبى الكيف.

 

تم الدفع بمأمورية من ضباط الإدارة مكافحة تجارة المواد المخدرة، برئاسة العقيد أحمد حفنى المشنب، رئيس فرع المكافحة بمحافظة سوهاج بالاشتراك وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة، مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي بسوهاج.

 

 

وأسفرت عن ضبط المتهم، وبحوزته نصف كيلو من مخدر الحشيش، وتم ضبط مبلغ مالى 6500 جنيه، جزء من حصيلة البيع و2 هاتف محمول، وسكين، وتم إلقاء القبض على المتهم وبحوزته المضبوطات.

 

بمواجهة المتهم، اعترف بحيازته للمواد المخدرة، بقصد الاتجار والهاتفين المحمول للاتصال بعملائه، والمبلغ المالي من جزء من حصيلة نشاطه، تم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة، التي تولت التحقيق.