عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تكريم نجوم الفن ببيت الفنون في "يوم الوفاء"

كرمت اللجنة النقابية للعاملين بالبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، كوكبة من نجوم الفن، وعدد من العاملين بالبيت، وذلك خلال الحفل الذي نظمته اللجنة أمس الثلاثاء على مسرح البالون بالعجوزة.



 

 

وشهد التكريم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون، والمخرج عادل عبده رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، والفنان ياسر صادق رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، وإيهاب فاروق رئيس اللجنة النقابية بالبيت، وقدم الحفل الفنان مجدي صبحي.

 

 

وأهدى درع النقابة للمخرج خالد جلال، رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي، وتسلمه عنه رئيس البيت، وللفنانة مديحة حمدي، ولمداح الرسول الدكتور أحمد الكحلاوي، وللفنان أحمد ماهر، كما أهدى درع النقابة لـ٦٥ فنانا وإداريا من العاملين بالبيت الذين تصل أعمارهم إلى سن الـ٦٠ خلال عام ٢٠٢٠، وأيضا من الذين كان لهم دور كبير في العمل في الفترة الماضية، إلى جانب أسماء عدد من العاملين بالبيت الذين رحلوا عنا أثناء خدمتهم الوظيفية، في مقدمتهم اسم فنان السيرك القومي العالمي محمد الحلو مدرب الأسود والنمور.

 

 

وتضمن برنامج الحفل فقرات فنية متنوعة للفرقة القومية للفنون الشعبية والسيرك القومي والفرقة القومية للموسيقي الشعبية، إلى جانب باقة من أغاني زمن الفن الجميل قدمها الفنانون "نهلة خليل، عماد عبد المجيد، مونيا"، واختتم الحفل بأجمل الأغاني الوطنية لفريق شباب لايف بفرقة أنغام الشباب "عماد كمال، عبد الله الجاسمي، كمال كمال".

 

 

بحضور المستشار أحمد الفضالي، والفنان ماهر سليم، والدكتور سيد حساسين، عضو مجلس النواب، ومجدي البدوي رئيس النقابة العامة للصحافة والطباعة والإعلام، والدكتور عبد الله مراد خبير فنون السيرك، وجمع كبير من أهالي المكرمين، والفنانين والإداريين بالبيت الذين حرصوا على مشاركة زملائهم فرحة التكريم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز