عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هنيدي ومحمد سعد.. النجوم في تكريم حسن حسني

هنيدي ومحمد سعد.. النجوم في تكريم حسن حسني
هنيدي ومحمد سعد.. النجوم في تكريم حسن حسني

كتب - محمد اسماعيل

حضر العديد من النجوم تكريم الفنان حسن حسني الذي أقامته نقابة المهن التمثيلية، على هامش الدورة الرابعة من مهرجان النقابة المسرحي.



وحرص على الحضور الفنان محمد هنيدي ومحمد سعد وصلاح عبد الله وسليمان عيد وسوزان نجم الدين ونقيب الممثلين أشرف زكي وأوس أوس وعدد آخر من الفنانين، من أجل التعبير عن دعمهم للفنان حسني الذي حضر بصحبة زوجته.

وعبر محمد سعد عن سعادته لمشاركته في تكريم حسن حسني الذي شاركه العديد من أعماله الناجحة، وقال في كلمة خلال التكريم: "أشعر بفخر كبير لتواجدي اليوم لأسهم في تكريم أبي، فهو صاحب فضل كبير على في نجاحي"، مضيفا: "حسن حسني مثل الشعراوي شخص يأتي كل 100 عام، ولن يتكرر مثله".

وقال نجم مسرح مصر، أوس أوس: "عمنا حسن حسني ربنا يديله الصحة والعمر ومنتظرينه يمتعنا بأعماله القادمة شكرا لكل أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية على اليوم الجميل ده شكرا د. أشرف زكي على كل مجهوداته وأفكاره العظيمة ووقفته جنبنا كلنا من قلبه بجد".

وشهدت التكريم عرض أغنية خاصة قدمت من أجل حسن حسني، كما تم عرض فيلم قصير تم تصويره بمنزله يروي تفاصيل مشواره الفني الطويل، ووصف حسن حسني التكريم بأنه الوردة الجميلة التي يجدها الإنسان في وسط مشواره الفني.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز