عاجل
الخميس 15 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محمد صفوت يتأهل للدور الثاني من بطولة بيرني المفتوحة للتنس

حقق البطل المصري محمد صفوت، الفوز في مباراته الأولى ببطولة بيرني المفتوحة، المقامة بأستراليا؛ حيث استطاع التغلب على منافسه الكرواتي بورنا جوجو بنتيجة 1/2، وجاءت الأشواط كالآتي: (3: 6،7: 5، 6: 3) ليصعد للدور الثاني للبطولة، التي تقام بنظام التشالنجر.



 

 

 

بدأ صفوت الموسم بالتألق ببطولة أستراليا المفتوحة، إحدى بطولات الجراند سلام، واستطاع الوصول للدور الأول في إنجاز كبير لم يحققه لاعب مصري في أستراليا، منذ 42 وأيضًا استطاع التأهل لأولمبياد طوكيو كأول لاعب تنس مصري، يصعد للأولمبياد في موسم هو الأفضل حتى الآن في تاريخ اللاعب.

 

 

 

كانت أندية وادي دجلة، قد وقعت عقد رعاية قبل فترة قصيرة مع محمد صفوت بطل التنس المصري، والمتأهل لأولمبياد طوكيو 2020، وتأهل اللاعب محمد صفوت البالغ من العمر 29 عامًا، للمشاركة في بطولة طوكيو للألعاب الأوليميبة، بعد فوزه بالميدالية الذهبية بدورة الألعاب الإفريقية، مما جعله من أقوى المرشحين للمنافسة على ميدالية أوليمبية.

 

 

 

 وعن توقيع عقد الرعاية عبّر صفوت عن سعادته بالعمل مع مجموعة أندية وادي دجلة، كما أشاد بالجهد الذي تبذله في الرياضات المختلفة، ودعمهم المستمر لأبطال مصر في مختلف الألعاب في المحافل الإقليمية والعالمية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز